إعلان

وزير القوى العاملة ومحافظ قنا يسلمان 40 عقد عمل لذوي الهمم والعزيمة

04:21 م السبت 03 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

سلم محمد سعفان وزير القوى العاملة، ومحافظ قنا اللواء أشرف الداودي، 40 عقد عمل لذوي الهمم والعزيمة وفرتها مديرية القوى العاملة بالمحافظة من شركات القطاع الخاص بالمحافظة.

وبحسب بيان اليوم، اطمأن الوزير على المرتبات، ووجدها في إطار الحد الأدني للأجور، وذلك في إطار مبادرة القيادة السياسية بتوفير "حياة كريمة" لهذه الفئة، واهتمام الوزارة بهذه الفئة على مستوى مديريات القوى العاملة على مستوى 27 محافظة، واستيفاء نسبة الـ5 % المقررة لهم، وذلك بحضور سيد حامد رئيس الاتحاد المحلي لعمال قنا، والأقصر؛ وعبدة هاشم مدير مديرية القوى العاملة بالاقصر؛ وأحمد عبد الوهاب القائم بعمل مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة.

وأكد الوزير، استمرار الوزارة نحو الإنطلاق لبذل المزيد من الاهتمام بذوي الهمم والعزيمة من تدريب وتشغيل، مشددًا على أن الوزارة على أتم استعداد لرفع قدراتهم العملية كي يكونوا لَبِنَةً صالحًة في بناء الاقتصاد القومي ورفع شأن الدولة المصرية.

وقال سعفان، إن الوزارة،د نفذت مبادرة "مصر بكم أجمل" بالتعاون مع صندوق التمويل والتدريب والتأهيل، والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحديد 2018 عاما لذوى الاحتياجات الخاصة في مصر، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماماً خاصاً بهذه الفئة إيماناً بدورهم الفعال في كل مناحي الحياة، مؤكدا استمرار الوزارة بالاهتمام في رعاية هذه الفئة وتفعيل مبادرات أكثر لإعطائهم حقوقهم.

وشدد الوزير، على أهمية تقديم كامل الدعم والرعاية لذوي الهمم والعزيمة، بتقديم ولو بسمة بسيطة لهم ممثلة في فرصة عمل تجعلهم يشعرون بالسعادة وذويهم، وتجعل لكل فرد منهم دخلًا، كي يستطيع أن ينتج ويضيف لمجتمعه، مقدما خالص شكره للشركات التي وفرت هذه الفرص لأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

فيديو قد يعجبك: