إعلان

الأعلى للإعلام يطالب وسائل الإعلام بسرعة توفيق أوضاعها

04:20 م الإثنين 24 فبراير 2020

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أصدر المجلس الأعلى للإعلام، بيانًا حول صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 418 لسنة 2020 بشأن تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

ونوه المجلس أن اللائحة التنفيذية المشار إليها أعدها لجنة الخبراء من بينهم ممثلون عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للاعلام في نقابة الصحفيين والإعلاميين، وتم التوافق بين جميع أعضاء هذه اللجنة على كل ما ورد في مشروع اللائحة التنفيذية من أحكام.

وقد استوفت اللائحة التنفيذية جميع إجراءاتها الشكلية بما فيها أخذ رأي كل من المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام و الهيئه الوطنية للصحافه الهيئة الوطنية للإعلام نقابة الصحفيين والاعلاميين جميع هذه الجهات موافقتها على جميع ما هو مرض مشروع اللائحة التنفيذية قبل إصدارها.

وأهاب المجلس بجميع الكيانات والمؤسسات والوسائل الصحفية والاعلامية والمواقع الإلكترونية سرعة التوجه إلى الأمانة العامة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لتوفيق أوضاعها طبقا للقانون رقم 180 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية وذلك خلال 6 أشهر من تاريخ العمل بالائحة التنفيذية والتي تم العمل بها اعتبارا من تاريخ 17 فبراير 2020 "اليوم التالى لتاريخ النشر في الجريدة الرسمية" وذلك إعمالا لنص الماده الثانيه من القانون رقم 180 لسنه 2018 المشار إليها.

فيديو قد يعجبك: