إعلان

وزير التنمية المحلية يتابع سير العملية الانتخابية في جولة الإعادة

01:14 م الإثنين 23 نوفمبر 2020
وزير التنمية المحلية يتابع سير العملية الانتخابية في جولة الإعادة

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

كتب- محمد نصار:

تلقى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، تقريراً حول سير العملية الانتخابية في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 لمحافظات المرحلة الأولى وهي الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وقنا وسوهاج والأقصر وأسوان والوادي الجديد والإسكندرية ومطروح والبحيرة.

واطمأن اللواء محمود شعراوي، على فتح كافة اللجان الانتخابية في موعدها وتقديم كل التسهيلات والتيسيرات للمواطنيين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر وعدم حدوث أي مشكلات أو معوقات.

وجدد وزير التنمية المحلية، التأكيد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية في كافة اللجان وتنفيذ أعمال الرش والتعقيم والتطهير للجان خلال يومي الانتخابات.

وشدد شعراوي، على وقوف كافة العاملين بالإدارة المحلية على مسافة واحدة من جميع المرشحين في جولة الإعادة والحياد التام خلال عملية التصويت.

وأكد اللواء محمود شعراوي، على أهمية التزام الناخبين بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وارتداء الكمامات الطبية خلال إدلائهم بأصواتهم ووجود وسائل التعقيم والتطهير بمداخل المقار الانتخابية ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين مع تحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين على مسافات متباعدة.

وأوضح أن غرفة العمليات بالوزارة على اتصال دائم بغرف عمليات محافظات المرحلة الأولى للتأكد من توفير أماكن لائقة للناخبين خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وإقامة مظلات تحسباً لأية تقلبات جوية.

ودعا وزير التنمية المحلية، الناخبين الذين لهم حق الانتخاب في بعض الدوائر في انتخابات الإعادة بالمشاركة الإيجابية واختيار الأفضل لتمثيل الشعب وتحقيق طموحاته وتطلعاته ولتكون رسالة للعالم بمدى وعي الشعب وحرصه الدائم على ممارسة حقوقه السياسية.

وطالب اللواء محمود شعراوي، بأهمية المرور الدوري لقيادات المحليات في محافظات المرحلة الأولى على جميع المقار الانتخابية لحل أي مشكلات تواجه المواطنين.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market