إعلان

بشكل مفاجئ.. وزير الطيران يتفقد سير العمل بمطار القاهرة

03:32 م الخميس 01 أكتوبر 2020

وزير الطيران يتفقد سير العمل بمطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد عبيد:

أجرى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، اليوم الخميس، زيارة مفاجئة لمبنى الركاب رقم 2 و3 بمطار القاهرة الدولي لمتابعة حركة السفر والوصول وانسيابية الحركة داخل المطار، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة من أجل راحة ورفاهية المسافرين، والاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من فيروس كورونا المستجد.

بدأت الجولة بتفقد وزير الطيران مبنى الركاب رقم 3 للوقوف على انتظام حركة السفر والوصول بالصالات ومنطقة سيور الحقائب وكاونترات الجوازات، والأسواق الحرة واستراحات الخدمة المميزة، واستراحات درجة رجال الأعمال.

كما تفقد الوزير أيضا مبنى الركاب رقم 2 لمتابعة انتظام التشغيل وتقديم التسهيلات اللازمة للركاب وإنهاء إجراءات سفرهم ووصولهم بسهولة ويسر.

وخلال الجولة تفقد الطيار محمد منار منظومة الكاميرات الحرارية داخل صالات السفر والوصول، وتابع الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية المطبقة داخل المطار، وإجراءات التباعد الاجتماعي بين الركاب والعاملين.

وأثنى الوزير على المجهودات الكبيرة التي يقوم بها فرق مكاتب الحجر الصحي والأطقم الطبية والتزامهم بالفحوصات الدقيقة المطبقة على الركاب والمعايير الوقائية الموصي بها من قبل وزارة الصحة والسكان والمنظمات الدولية.

وفي نهاية الجولة أشاد وزير الطيران بالتنسيق الفعال بين جميع الجهات والأجهزة العاملة في المطار من وزارة الداخلية والسياحة والمالية ممثلة في مصلحة الجمارك، ووزارة الصحة ممثلة في الحجر الصحي، وغيرها من الوزارات والهيئات.

كما وجه منار بسرعة إنهاء إجراءات السفر والوصول للركاب وبخاصة كبار السن وأصحاب الهمم مشيدًا بأداء العاملين بالمطار وتفانيهم في عملهم وأدائهم المميز نحو تقديم أفضل الخدمات وكافة التسهيلات للعملاء والمسافرين.

فيديو قد يعجبك: