إعلان

برلمانية: حديث السيسي لعمال مصر أعاد لهم الهيبة والكرامة

02:51 م الأربعاء 01 مايو 2019

النائبة غادة عجمي

كتبت- ميرا إبراهيم:

أشادت النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب، بحديث الرئيس السيسي، خلال احتفالية عيد العمال، اليوم، والذي أكد فيه تقدير الدولة واهتمامها بالعمال، ودورهم العظيم في التطوير والبناء.

وأكدت عجمي، في بيان، الأربعاء، أن العامل المصري يمثل رمزا وعلما للعطاء والتضحية، وأن تكريم القيادة السياسية لهم ما هو إلا اعتراف بمشاركتهم في التنمية فكانوا من أهم الأسباب التي أنجزت حجم التنمية والمشروعات القومية العملاقة في السنوات الأخيرة.

وأوضحت عجمي، أن كلمة الرئيس أكدت أن العامل المصري هو المحور الرئيسي للتنمية، وأن الوطن يتطلع للتنمية والعمل الدءوب والمخلص بسواعد عمالها الشرفاء.

وأشارت إلى أن العمال على مر العصور ضربوا المثل على التضحية لبناء وطنهم، ولم يشتكوا لحظة واحدة رغم تكالب الظروف الاجتماعية والاقتصادية عليهم، إلا أن إيمانهم ويقينهم بأن المرحلة الصعبة ستمر وسيجنوا ثمار هذه الإجراءات الصعبة كان الدافع الأساسي لصبرهم على هذه الفترة.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، في احتفالية عيد العمال الذي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية، وكرم عددًا من العمال والقيادات العمالية تقديرًا من الرئيس للجهود والعطاء الذي بذله العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.

فيديو قد يعجبك: