إعلان

الرئيس الصيني: سنخفض الضرائب الجمركية لإزالة جميع الحواجز

05:39 ص الجمعة 26 أبريل 2019

الرئيس الصيني شي جين بينج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين- أ ش أ:

قال الرئيس الصيني شي جين بينج - في كلمة خلال أعمال المنتدى الدولي الثاني (للحزام والطريق) المقام في العاصمة الصينية (بكين) اليوم الجمعة - إن بلاده تحرص على تعزيز التعاون مع كل دول العالم؛ لحماية حقوق الملكية الفكرية وتهيئة البيئة الصحيحة للابتكار والتنمية ودفع عملية التبادل والتعاون التقني بين مختلف الدول، وفقا لمبادئ السوق والقانون الدولي.

وأضاف أن الصين ستخفض الضرائب الجمركية بشكل أكبر وإزالة جميع الحواجز والمعوقات الجمركية من أجل استقبال المنتجات العالية الجودة من جميع أنحاء العالم داخل الأسواق الصينية، مشيرا إلى حرص الصين على استيراد المنتجات الزراعية والمنتجات ذات الجودة العالية من أجل تعزيز التوازن التجاري العالمي .

ولفت إلى ضرورة تعزيز السياسات الاقتصادية في دول العالم، مضيفا أن بلاده تسعى إلى تكثيف التنسيق مع الاقتصادات العالمية الرئيسية حول أساسيات التنمية في مختلف المجالات، مؤكدا أن الصين تدعم وتشارك - بقوة - في نشاط منظمة التجارة العالمية؛ للمساهمة في بناء قواعد اقتصادية وتجارية دولية على مستوى أعلى.

وطالب الرئيس الصيني - في ختام كلمته - دول العالم بتوفير بيئة استثمارية مناسبة وتعامل عادل مع الشركات والوافدين الصينيين، وتوفير المناخ المناسب من أجل زيادة التعاون الدولي الاقتصادي .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: