• وكيل النواب: الشعب انحاز للاستقرار والتنمية وانتصر في النهاية

    01:30 م الأربعاء 24 أبريل 2019
    وكيل النواب: الشعب انحاز للاستقرار والتنمية وانتصر في النهاية

    النائب سليمان وهدان

    كتب- أحمد علي:

    أكد النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن موافقة الشعب المصري بنسبة 88% على التعديلات الدستورية، هو انحياز واضح للاستقرار والأمن والتنمية وللوطن، وقال إن الشعب انتصر في النهاية وقال كمته بأنه مع القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

    وأشاد "وهدان" في بيان صحفي له، بالجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلتها القوات المسلحة والشرطة في تأمين الاستفتاء، وكذلك دور رجال القضاء الوطني والبارز، مضيفًا أن الحضور الكثيف للمصريين هو العامل البارز في نجاح الاستفتاء بهذا الشكل.

    وقال "وكيل النواب" إن أعضاء مجلس النواب راهنوا على وعي الشعب المصري، في تحقيق مزيد من التقدم والازدهار خلال السنوات الماضية، والتي انعكست على تحسن الأوضاع من رفع للأجور وتحسين للمعاشات وعمل مشروعات تنموية وبنية تحتية عملاقة في مصر.

    وأضاف "وكيل النواب" أن المرأة المصرية والشباب والعمال والفلاحين والأخوة الأقباط وكل طوائف الشعب قدموا أداء أبهر الجميع خلال الاستحقاق الدستوري وهو ما يدل على درجات النضج التي يعيشها الشعب المصري خاصة النساء، مؤكدًا أن المرأة المصرية ضربت مثلا يحتذى به في مدى وعيها بأهمية مشاركتها السياسية في استقرار الوطن ومدى وعيها بحقوقها الدستورية.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان