إعلان

السياحة: دورات تدريبية للعاملين بالقطاع لمواكبة التطورات الحديثة

11:36 م الإثنين 22 أبريل 2019

رانيا المشاط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي :

نظمت وزارة السياحة، دورة تدريبية لمديري المطاعم السياحية بالإسكندرية؛ بالتعاون مع شركة Diversey وغرفة المنشآت السياحية، لرفع كفاءة العاملين بقطاع السياحة وخاصة في مجال السلامة والصحة المهنية وسلامة الغذاء.

وقالت الدكتورة سها بهجت، مستشارة وزيرة السياحة للتدريب، إن الوزارة تسعى من خلال خطة واضحة لرفع كفاءة العاملين بالقطاع؛ من خلال تنظيم حزمة دورات تدريبية تستهدف مواكبة التطورات التي تشهدها صناعتي السياحة والضيافة والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للسائحين.

وأضافت بهجت في بيان اليوم، أن التدريب يعد مكون أساسيا في خطة الإصلاح الهيكلي التي تنتهجها الوزارة، مشددة على أهمية تطبيق قواعد ومعايير الصحة والسلامة الغذائية وانعكاس ذلك على سمعة الفندق أو المطعم بما يعزز من تنافسيته ويفتح آفاق واسعة للارتقاء بالمنتج السياحي المصري.

ولفت إلى أن وزارة السياحة مهتمة بتنظيم مثل هذه الدورات التدريبية في إطار خطة الوزارة لرفع مستوى جودة الخدمات السياحية المقدمة للسائحين وضمان تكرار زيارتهم لمصر.

يذكر أن شركة دايڤرسي Diversy هي شركة متخصصة في تقديم حلول مستدامة للصحة المهنية وسلامة الغذاء من خلال إدخال أساليب التكنولوجيا الحديثة.

فيديو قد يعجبك: