إعلان

​"مستقبل وطن" يواصل حث المواطنين على المشاركة باستفتاء تعديلات الدستور

01:29 م الخميس 18 أبريل 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

واصل حزب مستقبل وطن، تنظيم مؤتمرات وندوات في عدد من المحافظات للتوعية بضرورة المشاركة المجتمعية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المزمع إجرائها السبت المقبل على مدار 3 أيام.

ونظمت أمانة الحزب بالشرقية، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا باستاد جامعة الزقازيق بحضور 20 ألف شخص وبمشاركة عدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب، والفنانين محمد حماقي وشذى وعدد من نجوم الرياضة.

ونظمت أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية عدة مؤتمرات بمدن شربين والمطرية وميت غمر وذلك للتوعية بأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية.

ونظمت أمانة محافظ البحيرة عدة فاعليات ضمن مبادرة المرأة المعيلة بعدة قري في مراكز الدلنجات وشبرا خيت ودمنهور وكوم حمادة وكفر الدوار والمحمودية وحوش عيسي، فضلاً عن قيام أمانة الحزب بتنظيم مؤتمر حاشد للتوعية بأهمية المشاركة في التعديلات الدستوري بقرية سيدي غازي بمركز كفر الدوار بحضور 4000 مواطني ومشاركة فاعله من قيادات الحزب وأضعء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

كما نظمت أمانة الحزب بمحافظة دمياط مؤتمرا حول أهمية التعديلات الدستورية بمدينة السرو بحضور 3000 مواطن، كما نظمت أمانة الحزب ببورسعيد فاعلية حول التعديل الدستوري بقرية النورس السياحية التابعة لقسم شرق بورسعيد .

كما نظمت أمانات الحزب بمحافظات الفيوم والسويس وبني سويف والمنيا والوادي الجديد، ندوات لحث المواطنين على المشاركة الفاعلية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

f87e9966-a2ce-4877-a5e9-7c1800493652

فيديو قد يعجبك: