إعلان

"المصيلحي" يوافق على زيادة الحصص التموينية للوادي الجديد استعدادًا لرمضان

11:08 ص الأربعاء 17 أبريل 2019

الدكتور علي مصيلحي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، موافقة الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على زيادة الحصص والمواد التموينية الموجهة إلى مدن ومراكز المحافظة؛ تزامنا مع حلول شهر رمضان الكريم لتلبية احتياجات المواطنين بما يحقق الأمان الغذائي.

وفي هذا الإطار أكد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، الاتفاق مع وزير التموين على زيادة الحصص المخصصة في المنافذ التابعة للتموين، ومنافذ "هايبر ماركت" التابعة للشركة المصرية للجملة، من خلال ضخ كميات كبيرة من السلع التي تحتاج إليها الأسر بشكل رئيسي ومنها "الدجاج واللحوم وأسماك وأجبان ومكرونة وغيرها من السلع".

وكشف عبدالقادر، في بيان، الأربعاء، عن موافقة الوزير على ضخ 40 طن زيت عباد الشمس لمدينة الداخلة، و20 طنًا لبلاط، و10 أطنان للفرافرة، و20 طنًا للقصر، بالإضافة إلى توفير 65 طن أرز لمدينة الخارجة، و30 طنًا للداخلة.

وأشار عبدالقادر، إلى أن مطلب الحزب لمضاعفة السلع الغذائية في إطار حرص حزب مستقبل وطن، على مساندة المواطن، وتوفير الحياة الكريمة واللائقة له، موضحا أن جميع أمانات الحزب بالمحافظة تابعت مكاتب التموين في النجوع والقرى والمراكز، وتم الوقوف على أهمية زيادة ضخ السلع التموينية لتأمين احتياجات المواطنين من السلع المتنوعة تزامنا مع قرب حلول الشهر الكريم.

ووجه عبدالقادر، الشكر للدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على استجابته الفورية وإصداره توجيهاته للمسئولين بسرعة إرسال المواد التموينية إلى منافذ الوزارة بمحافظة الوادي الجديد.

فيديو قد يعجبك: