إعلان

اتحاد الكرة البوروندي: متفائلون بتنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية

04:13 م السبت 30 مارس 2019

اتحاد الكرة البوروندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

التقى الدكتور علي عبدالعال والوفد المرافق له، بريفريان نديكوريو، رئيس مجلس الشيوخ البوروندي، والذي يشغل في الوقت ذاته منصب رئيس اتحاد كرة القدم في بوروندي.

ووصف ريفريان نديكوريو رئيس مجلس الشيوخ البوروندي، زيارة الوفد البرلماني المصري بالتاريخية، مشيراً إلى أن أهمية تبادل الزيارات الرسمية خاصة على المستوى البرلماني، معرباً عن تقديره وثقته في القيادة المصرية للاتحاد الإفريقي فى دفع جهود التكامل الإفريقي، المستدامة في جميع أنحاء القارة.

وفيما يتعلق بتنظيم مصر للدورة القادمة لكأس الأمم الأفريقية، أعرب عن تفاؤله لتنظيم مصر هذه الدورة، كما أعرب عن أمله في دعم الشعب المصري لمنتخب بلاده.

من جانبه وجه الدكتور علي عبدالعال التهنئة لاتحاد الكورة البورندي بمناسبة تأهل منتخب بلاده لكرة القدم إلى كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، ومشاركته في الدورة القادمة التي ستستضيفها مصر، وأعرب عن ترحيب مصر بالمنتخب البوروندي وتقديم كافة أنواع الدعم له.

وأكد عبد العال على عُمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين الشقيقين، الأمر الذى له انعكاساته المتمثلة فى رسوخ العلاقات المصرية البوروندية فى كافة المجالات، خاصة على المستوى البرلماني، مؤكداً على أن مجلس النواب المصرى يرحب بالتعاون وتبادل الخبرات مع البرلمان البوروندى، وكذا تبادل الدعم على مستوى المحافل البرلمانية الدولية والإقليمية.

وشدد عبد العال على حرص الدولة المصرية على استقرار دولة بوروندى الشقيقة، وكذا الحفاظ على استقلالية قرارها الوطنى، ودعمها في المحافل الدولية والإقليمية، بما يتسق مع المصالح البوروندية الوطنية التى تنظر إليها الدولة المصرية بالكثير من الاهتمام.​

فيديو قد يعجبك: