إعلان

​"دعم مصر": الحوار المجتمعي حول تعديل الدستور "تاريخي".. والكلمة للشعب

04:16 م الجمعة 29 مارس 2019

أرشيفية مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

وصف رئيس ائتلاف "دعم مصر" زعيم الأغلبية بمجلس النواب الدكتور عبد الهادي القصبي، جلسات الحوار الموسعة حول التعديلات الدستورية التي عقدتها لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان بـ"التاريخية"، مؤكدا أن عبد العال أدارها بكل كفاءة واقتدار وحرفية ومهنية وأعطى الفرصة الكاملة لجميع المشاركين في هذه الجلسات المطولة.

وقال القصبي - في بيان اليوم الجمعة-، "رغم أن التوجه العام تأييد التعديلات إلا أن مجلس النواب احتضن كافة الآراء، ولا توجد جلسة من الجلسات إلا وشهدت آراء ومناقشات أثرت تلك الجلسات وذلك من خلال القناة الشرعية لصوت الشعب وهو مجلس النواب".

وأضاف: "كما استفدت شخصيا من جميع المناقشات والآراء من جميع المشاركين من القوى السياسية والحزبية وقامات الدستور والقانون من أساتذة الجامعات سواء كانوا مؤيدين أو متحفظين على بعض المواد أو رافضين رفضا كاملا لجميع مواد التعديلات الدستورية، وسجلنا كل الملاحظات لنستفيد منها وكونت لدينا قناعات سياسية".

وأكد القصبي أن جميع المشاركين كانوا وطنيين وهدفهم الصالح العام، وأن الأغلبية داخل البرلمان حريصة كل الحرص على دراسة جميع الاقتراحات والآراء، وحريصة على أخذ الآراء الموضوعية الهادفة إلى الدخول في مرحلة صياغة التعديلات الدستورية قبل عرضها للنقاش العام داخل الجلسات العامة لمجلس النواب.

وأشار رئيس ائتلاف "دعم مصر" إلى احترام كل الآراء من الجهات والمؤسسات والهيئات والأحزاب ورجال الأعمال والشخصيات العامة، قائلاً: "اجتهدنا جميعا وعلى الجميع أن يدلي برأيه كيفما يشاء وتبقى الكلمة الأخيرة لصاحب السيادة الشعب المصري والذي يعي جيدا أهمية مرحلة الاستقرار التي نعيشها والتي تحتاج إلى تلك التعديلات لاستمرار تدفق الاستثمارات القائمة على هذا الاستقرار الذي نعيشه".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: