إعلان

"الجيزة" توقع بروتوكول تعاون مع شركة المياه لترشيد الاستهلاك

06:27 م الأربعاء 27 مارس 2019

كتب- إسلام ضيف:
وقعت محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، في إطار مبادرة "كل نقطة بتفرق"، وذلك بمشاركة مديريات التربية والتعليم، الصحة، الأوقاف، الشباب والرياضة، الري، التضامن الاجتماعى، والكنيسة المصرية.

حضر توقيع البروتوكول الدكتورة لمياء عبد القادر نائب المحافظ، واللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة -وفق بيان صحفي اليوم-، سكرتير عام المحافظة بتركيب القطع الموفرة لاستهلاك المياه بجميع المصالح الحكومية والمساجد والكنائس والمدارس خلال فترة وجيزة؛ تفعيلًا للمبادرة.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن "المياه تمثل قيمة كبيرة في حيواتنا، ولابد من الحفاظ عليها وتغيير السلوكيات الخاطئة في استخدامنا لها".

وأكد راشد على أن المبادرة تأتي في إطار الإيمان بأن الحفاظ على المياه مسئولية مجتمعية مشتركة بين مختلف الهيئات ومؤسسات الدولة والمجتمع المدني.

وعلى هامش البرتوكول، كرّم المحافظ 2 من المشاركين النشطاء في الأسبوع المائي بقرية برطس مركز ومدينة أوسيم، الذي بدأت فعالياته خلال الفترة من 22/3 حتى 28/3 للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه، إلى جانب تكريم 3 من الطلاب الذين قدموا أعمال بحثية متميزة، والفريق الفائز في دوري المياه، تقديرًا لدورهم الفعال خلال تلك الفاعلية.

فيديو قد يعجبك: