إعلان

رئيس مستقبل وطن: موافقتنا على التعديلات الدستورية من أجل الوطن

12:17 ص الثلاثاء 26 مارس 2019

المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ميرا ابراهيم

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إن "موافقة الحزب على التعديلات الدستورية جاءت لاستكمال مسيرة الوطن وللرد على المتشدقين بالتدليس".

وأضاف "رشاد"، خلال كلمته بالملتقى الأول لأمانة المهنيين بالحزب، اليوم، "أننا من صنعنا الدستور من أجل نجاح مصر.. لا لكي يكن عقبة في خطاها، ونحن من صنعنا الدستور وسنطوعه للوطن، ومصر باتت بين قوسين أو أدنى من الحلم".

وتابع: "لقد نهضت مصر من كبوتها وراهنت على المستقبل بكل حاضرها وما تملك، ووقفت شامخة في وجه كل المحبطات والعراقيل من فقر وإرهاب وفساد".

وشدد على أنه "لا عودة إلى الوراء بعد أن قفزت مصر إلى ما كنا نظنه مستحيلاً، وألقت رواسيها وأسست للمشروعات القومية التى باكتمالها ستكتمل آمالنا وتولد مصر بوجه جديد تستحقه".

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن النقابات بكل أشكالها هي الصورة الأوضح للديمقراطية والحرية والعدالة وإعلاء قيمة الوطن وقدر المواطن الفاعل والصانع في وطنه، مؤكدًا أن النقابات هي "اللبنة الأولى في الصرح الذي نرجوه صنع أيديكم".

من جانبه، قال المهندس حسام الخولى الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن الحزب منذ الاندماج أخذ على عاتقه قرار بأن يكون حزبًا فاعلاً بجانب المواطن المصري، والعمل على فك شفرة العمل الحزبي والسياسة في مصر.

وأضاف "الخولى" خلال كلمته بالمؤتمر الأول لأمانة المهنيين بالحزب، "أننا في الحزب حينما نقتنع بفكرة مثل اقتناعنا بالتعديلات الدستورية نعمل وضع خطة للتحرك تتضمن المساهمة في تعريف المجتمع وتوصيل الصورة السليمة للمواطن المصري بأهمية التعديلات الدستورية، وما العائد على الدولة من هذه التعديلات".

واستطرد قائلا موجها رسالة للشباب: "تخيلوا حينما يقبل علينا عام 2022 ولم نجد أسماء لمرشحين على قدر المسؤولية التي تستحقها مصر، ولم يكن أمامنا حل آخر أو بديل إذا لم يتوافر لدينا قائد قادر على تحمل قيادة البلاد"، مؤكدًا أن "مصر لا يمكن أن يتم وضعها في اختيار لا جدوى منه".

وفى ذات السياق، أعلن النائب محمود سعد أمين أمانة المهنيين بالحزب خلال المؤتمر الأول لها، عددًا من التوصيات التى سيتم التحرك من خلالها، تماشياً مع توجيهات القيادات التنظيمية المركزية الحزبية وهي تفعيل العضوية الحزبية من خلال أمانة المهنين بضم كوادر جديدة فاعلة ونشيطة.

وتضمنت التوصيات، وضع خطة عمل حزبية تبدأ من أمانة المهنين بالواحدت الحزبية مروراً بأمانات المراكز ثم المحافظات ثم إلى الأمانة المركزية على أن يتم ذلك خلال مدة أقصاها 10 أيام.

وأشار إلى تكوين غرف عمليات من الآن بأمانات المهنين للمشاركة الجادة في مساندة أعضاء الحزب في شتي المجالات، ووضع مقترح لتطوير وتجديد الأداء الحزبي لأمانة المهنين الفترة القادمة.

وكانت أمانة المهنين لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب محمود سعد، نظمت المؤتمر الأول لها، مساء الإثنين، تحت شعار "مهنين من أجل مصر"، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والنائب أشرف رشاد عثمان، نائب رئيس الحزب، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب فخري طايل، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم المركزي للحزب، والنائب عماد سعد حمودة مسئول القطاعات بالحزب، والمهندس محمد صبري أمين الشئون البرلمانية للحزب، والمستشار أحمد فوزى أمين الشئون المالية والإدارية للحزب، والمهندس أحمد صبري أمين الشباب المركزية للحزب، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالدقى.

فيديو قد يعجبك: