إعلان

بعد تمديد المهلة.. 5 خطوات لتظلمات الحذف من بطاقات التموين

07:44 ص السبت 16 مارس 2019

بطاقة تموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تمديد مهلة تلقي تظلمات المواطنين ممن تنطبق عليهم إحدى معايير المرحلة الثانية لحذف غير المستحقين حتى الـ 27 من مارس الجاري، بدلًا من انتهائها مساء أمس الجمعة؛ لإتاحة التظلم لـ 12 يومًا أخرى.

وأتاحت وزارة التموين، تلقي تظلمات المستبعدين من الدعم عبر الموقع الإلكتروني التابع للوزارة دعم مصر "https://www.tamwin.com.eg/" فقط.

ويوضح "مصراوي" خطوات تقديم تظلم للمواطنين ممن تم إخطارهم بانطباق أحد معايير الحذف عليهم:

1- في حالة ظهور إشارة على بون صرف الخبز المدعم، تضم أيًا من المعايير الـ 5، يجب زيارة الموقع الإلكتروني دعم "https://www.tamwin.com.eg/".

2- اضغط على تظلمات عدالة.

3 - يجب إدخال الرقم القومي الصحيح لصاحب البطاقة التموينية، وإدخال رقم البطاقة الذكية، بالإضافة إلى تحديد محافظة الصرف الصحيحة.

4- يرجى كتابة سبب التظلم، دون تقديم أي مستندات.

5- إرفاق التظلم برقم هاتف محمول صحيح مكون من 12 رقمًا.

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن مد فترة تظلمات المرحلة الثانية من محددات الاستبعاد من منظومة التموين حتى يوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2019.

وضمت المعايير الـ5، حذف كل من:"من يزيد استهلاكهم من الكهرباء عن 650 كيلو وات/ شهريًا أو من يزيد استهلاكه للهاتف المحمول عن 800 جنيه/شهريًا أو من تبلغ المصاريف المدرسية لأحد أبناء الأسرة 30 ألف جنيه/سنويًا أو أكثر، ومن لديه سيارة فارهة أو سيارة موديل 2014 فأحدث، بالإضافة إلى شاغلي الوظائف العليا".

فيديو قد يعجبك: