إعلان

منال عوض: الانتهاء من تطوير العشوائيات في دمياط نهاية العام الجاري

04:00 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

منال عوض محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عاطف:

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن عام 2019 سيشهد نهاية العشوائيات في دمياط بعد تطويرها بشكل كامل، وذلك بعد تنفيذ عدد من المشروعات الخاصة بالإسكان وتطوير القرى والريف بالمحافظة، مشيرة إلى أنه جاري إنشاء عدد من الأسواق في المحافظة والمراكز التابعة لها.

واضافت "عوض"، خلال كلمتها امام الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، أن حملة 100 مليون صحة، انتهت من الكشف على جميع المواطنين في دمياط، مشيرة إلى تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الهامة بالمحافظة مثل محطة محولات دمياط للأثاث بتكلفة 428 مليون جنيه، ويتم افتتاحها اليوم.

وتابعت، :"سوف نفتتح اليوم أيضا العديد من المشروعات في البتروكيماويات بتكلفة 34 مليار جنيه، وفي مجال الكهرباء 5.8 مليار جنيه، وفي مجال الشباب والرياضة ننفذ عدد 18 مشروعا بتكلفة 367 مليون جنيه، فيما وصلت مياه الشرب لكافة القرى بلا استثناء، ووصلت نسبة تغطية الصرف الصحي للمحافظة إلى 76 % وسوف تصل إلى نسبة 85% في عام 2020".

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم عددًا من المشروعات التنموية في نطاق محافظة دمياط، منها مدينة دمياط للأثاث، ومحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط، وعددًا من الوحدات السكنية ومركزًا للتعليم المدني، وفندق اللسان، الذي يعتبر أول فندق 5 نجوم في منطقة الدلتا.

فيديو قد يعجبك: