إعلان

عبدالعال يحيل 4 مشروعات قوانين للجان المختصة

02:21 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

الدكتور علي عبد العال

كتب- أحمد علي وميرا إبراهيم:

أحال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أربعة مشروعات قوانين مقدمة من النواب، إلى اللجان النوعية المختصة لدراستها وإعداد تقارير بشأنها للعرض على المجلس.

وأعلن عبد العال - في الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء - إحالة مشروع قانون مقدما من النائبة كارولين ماهر وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس بتعديل أحكام قانون رقم 12 لسنة 2003 بإصدار قانون العمل، إلى لجنة مشتركة من لجان القوى العاملة، والتضامن الاجتماعي، والشئون الدستورية والتشريعية.

وأحال عبد العال، مشروع قانون مقدما من النائبة إنجي مراد وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 139 لسنة 1981 بإصدار قانون التعليم، إلى لجنة التعليم والبحث العلمي.

كما أحال رئيس مجلس النواب مشروع قانون مقدما من النائب عماد سعد حمودة وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 في شأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، إلى لجنة مشتركة من لجنتي الإسكان والمرافق العامة والتعمير، والإدارة المحلية.

وأحال رئيس مجلس النواب مشروع قانون مقدما من النائبة هبة هجرس وأكثر من عٌشر عدد أعضاء المجلس، بإنشاء صندوق دعم ورعاية ذوي الإعاقة، إلى لجنة مشتركة من لجنة القوى العاملة، والشئون الدستورية والتشريعية، والتضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة.

فيديو قد يعجبك: