إعلان

رئيس "إعمار": الساحل الشمالي من أجمل بقاع الأرض- فيديو

10:30 ص الأحد 22 يوليه 2018

محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

نشر هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، والمستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزارء، فيديو على صفحته بموقع "فيسبوك"، لرجل الأعمال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية".

وقال العبار في الفيديو: "الساحل الشمالي في مصر من أجل بقاع الأرض، وأفضل موقع لفندق على البحر في العالم".

وأضاف العبار، أن الساحل الشمال ذا طبيعة وجمال خاص، لافتًا إلى أن إعمار لديها عملاء من منطقة الخليج ومصريون، لكن أغلبنا يتجه إلى أوروبا وتحديدا جنوب فرنسا بسبب شواطئها الجميلة، لكن لا يوجد مقارنة بين الساحل الشمالي في الجمال والطبيعة، وحتى في المستوى السعري.

وكان محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية"، افتتح تطوير فندق العلمين الجديدة، بتكلفة استثمارية تقدر بـ1.5 مليار جنيه، الذي أُنشيء منذ 50 عامًا.

ولفت العبار، إلى أن تطوير فندق العلمين مثال لعزم الشركة على تقديم منتج فندقي يوازي ويتفوق على الفنادق العالمية، وسيكون نموذجا لما ستقدمه إعمار مستقبلاً ليس في الساحل الشمالي فقط، ولكن في جميع مشاريع الشركة في مصر.

وأكد العبار أن الفندق يقع وسط مساحة كبيرة لمشروع مراسي تصل إلى 6 ملايين متر، لافتًا إلى تنفيذ مارينا لليخوت بشكل عالمي والتي تعد أكبر مارينا في الساحل، وتتسع لاستقبال 300 يخت، ومن المستهدف تجهيزها لاستقبال اليخوت ذات الأحجام الكبيرة،

وأوضح أن المشروع يتكون من 3200 وحدة سكنية، و600 غرفة فندقية، وممشى على البحر بطول 3000 متر، وكافيهات، ومطاعم مميزة، وخدمات ترفيهية .

وحول المشروعات الجديدة التي ستدخل الشركة في تنفيذها بمصر، أكد العبار، أن الشركة تدرس كل الفرص المتاحة في مصر سواء في العاصمة الإدارية، أو في أي مدينة أخرى، لافتًا إلى التفاوض حاليا على الحصول على مساحة كبيرة تتراوح بين 1000 إلى 1500 فدان، في العاصمة الجديدة.

وتعد شركة إعمار واحدة من أكبر الشركات العربية التي تستثمر في مصر، ويبلغ حجم استثماراتها في الساحل الشمالي ما يقرب من 48 مليار جنيه مصري.

وفندق العلمين الجديد واحد من ضمن 7 فنادق ستقيمها وتديرها مجموعة إعمار للضيافة في الساحل الشمالي بإجمالي استثمارات 8 مليارات جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان