إعلان

"سكني فقط".. 7 شروط لحجز شقة بالعاصمة الإدارية الجديدة

02:18 م الأربعاء 18 يوليو 2018

شقق العاصمة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية طرح كراسة الشروط لوحدات العاصمة الإدارية، والتي شملت التشطيبات، ومستواها، ونظم السداد، وطريقة الحجز، والتي وصل سعر أغلى وحدة سكنية بها ضمن الوحدات التي تطرحها الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية إلى مليون و883 ألف جنيه.

وينشر "مصراوي" الشروط المطلوبة من المواطنين، والتي يجب توافرها للتمكن من عملية حجز وحدة بالطرح الأول لشقق العاصمة الإدارية الجديدة.

- أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصريًا، وأن تكون له أهلية التصرف أو التعاقد.

- يجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليًا طبيعيًا على قاصر أو وصيا عليه بقرار.

- يمكن الحجز للمتقدم شخصيًا بموجب الرقم القومي أو الحجز للقاصر بموجب الرقم القومي من واقع شهادة الميلاد.

- لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج - الزوجة - الأولاد القصر) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز أو التخصيص دون الحاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي.

- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري أو من خلفه (العام - الخاص) تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة، وفي حالة مخالفة ذلك تطبق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن، مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي.

- يقر المتقد للحجز بأنه اطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد المقد يعتبر موافقة نهائية على هذه الشروط.

- يكون لكل وحدة سكنية حصة من الأرض بنسبة مساحة الوحدة من المساحة الإجمالية للوحدات إلى إجمالي مساحة الأرض المقام عليها المبنى.

فيديو قد يعجبك: