إعلان

بعد 8 أشهر.. السلطات الإيطالية تكشف لغز اختفاء "عقل" المصري

11:02 ص الجمعة 16 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

كشفت سلطات التحقيق الإيطالية، عن تفاصيل اختفاء المواطن المصري إبراهيم عبده عقل الشهير بـ"مجدي عقل"، بعد أن اختفى في الثاني من أغسطس2017 أثناء تواجده في العمل لدى شركة بيع الخضار والفاكهة في ميلانو.

وتلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا عاجلًا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي بميلانو، جاء فيه: "حدث خلاف بين المواطن المصري، وصاحب الشركة بسبب مطالبة الأخير بمستحقاته المالية، نظرًا لعزمه العودة إلى مصر بصورةٍ نهائية".

وأوضح التقرير، أنه على الرغم من عدم العثور على جثة المصري حتى الآن، إلا أن النيابة العامة بميلانو اعتبرت القضية عملًا جنائيًا وليس اختفاء، وبناءً عليه بدأت التحقيق مع نجل صاحب العمل، ويدعى دانيال كارابيلي، بسبب الخلافات المالية.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن التحقيقات والتحريات أثبتت وجود نجل صاحب الشركة في تلك الفترة الزمنية التي اختفى فيها مجدي عقل داخل الشركة، وحدوث مشاجرة بين المواطن المصري وبين نجل صاحب الشركة.

وطبقًا لتسجيلات شركة المحمول الإيطالية، فإن المواطن المصري كان موجودًا بالشركة حتى الساعة 19.30، فيما كان نجل صاحب الشركة متواجدًا أيضًا طبقًا لسجلات الهاتف حتى الساعة 20.5 أي خلال الوقت الذي اختفى فيه المصري، بعدها أغلق الهاتف المحمول الخاص بالمواطن المصري، وفشلت كل المحاولات للاتصال بعد ذلك.

وتابع التقرير: "هاتف نجل صاحب العمل اختفى داخل مقر الشركة من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، وبسؤال نجل صاحب العمل عن السبب أفاد بأن هاتفه لم يكن يعمل بشكل جيد في هذه الفترة داخل الشركة، وبالتالي تخلص منه وقام بشراء محمول آخر في نفس الليلة في حين أفاد محامي نجل صاحب الشركة بأن المحمول لم يكن مع موكله أصلًا في أثناء وجودة بالشركة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان