إعلان

التعليم تكشف حقيقة فتح باب التقديم للمدارس اليابانية منتصف فبراير

08:24 م الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

كشف الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، رئيس اللجنة المشكلة لوضع معايير اختيار طلاب ومعلمي المدارس المصرية اليابانية، حقيقة فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية منتصف فبراير الجاري، موضحاً أن التقديم خاص بمديري ومعلمي المدارس فقط وليس الطلاب.

وأضاف حجازي- في تصريح لمصراوي، اليوم الاثنين- إنه ستتم إتاحة الموقع الإلكتروني للمعلمين والمديرين الراغبين في التقدم وفق معايير معينة، سيتم توضيحها لاحقا، مشيرا إلى أن الوزارة بصدد إصدار بيان توضيحي غدًا الثلاثاء.

ولفت حجازي إلى أنه سيتم فتح باب التقديم للمعلمين والمديرين مبكرًا حتى يتسنى للوزارة اختيارهم وتدريبهم، لافتا إلى أن فتح باب التقديم للطلاب سيكون في وقت لاحق.

وتابع حجازي أن اللجنة المشكلة لوضع معايير اختيار الطلاب والمعلمين أوشكت على الانتهاء من عملها.

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد صرح على خلفية لقائه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بأنه سيتم فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية منتصف فبراير، خاصة بعد تسلم الوزارة نحو 22 مدرسة، مشيرا إلى أنه من المتوقع بدء الدراسة بالمدارس سبتمبر المقبل.

وكانت وزارة التربية والتعليم أرجأت بدء الدراسة بالمدارس المصرية اليابانية، لحين إعادة وضع معايير اختيار طلاب ومعلمي تلك المدارس، لضمات مستوى عالٍ من الجودة.

فيديو قد يعجبك: