إعلان

التعليم تتابع الأنشطة الطلابية داخل معرض الكتاب- صور

03:11 م الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد: 

شاركت الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم، للمرة الأولى في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ49.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الأحد، نظمت الإدارة أنشطة متنوعة على المسرح المكشوف بالمعرض بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، بمشاركة "مدرسة 25 يناير الإعدادية بنات" التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وعدة مدارس كل حسب توقيته في المشاركات على مدار أيام المعرض.

وفى سياق متصل، أشادت الدكتورة إيمان حسن مدير عام الإدارة، بتفاعل الطلاب فى المعرض من خلال نشاط "الصحفي الصغير" بالإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية وعملهم لقاءات وحوارات كصحفيين مع المترددين.

وأجرى الطالب يوسف مصطفى والطالبة سماء حسين حوارًا مع الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، الذي أشاد بجهود وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على خلق جيل واعٍ مبتكر، ملتزم بالمسئولية تجاه جيله ووطنه وقضاياه التي يناقشها للمصلحة العامة.

وأوضحت حسن، تكريم الطلاب المشاركين، بتقديم جوائز عينية تتمثل في عدة كتب مناسبة للمراحل السنية المختلفة في ختام فعاليات المعرض، وتقييم لما تم إنجازه بالمعرض لتحسين الأداء في المشاركات القادمة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان