إعلان

انطلاق ماراثون خيري لصالح "أبو الريش" بنادي الصيد غدًا

07:52 م الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شروق غنيم:
يستهل برنامج التدريب التفاعلي للشباب بنادي الصيد، غدًا الجمعة، بماراثون خيري لصالح مستشفى أبو الريش الياباني للأطفال، بمشاركة كافة الفئات العمرية من أعضاء النادي، ويقام في التراك الرئيسي بالنادي.

ويشهد نادي الصيد بحي الدقي، انطلاق فعاليات برنامج التدريب التفاعلي للشباب، ويستمر مدة يومين وينتهي السبت 24 فبراير الجاري.

ويحتوي برنامج "Shooting Club Step Up" على سلسلة من الفعاليات تبدأ في الحادية عشر من صباح الغد بماراثون خيري لصالح مستشفى أبو الريش الياباني للأطفال، فيما يبدأ المؤتمر في الساعة الواحدة ونصف ظهرًا، فيما يُقام علي هامش البرنامج حملة للتبرع بالدم لصالح "أبو الريش".

ويستهدف البرنامج الشباب من الفئة العمرية 14 إلى 18 عامًا، ويقول المسئولون عن الحدث إنه من أجل توعية الشباب وإرشادهم لاكتشاف إمكاناتهم الفنية والعلمية، وتوجيههم نحو دراسة الأفضل.

ويُعقد غدًا أربع ندوات متتالية لمحاضرين محترفين في مجالات مختلفة، يعقبها مناقشة بين شباب مختارة من الحاضرين، وتُعد الندوات تحفيز وإلهام للشباب عن طريق سرد قصص نجاح لآخرين.

ويرعى الحدث عدد من المؤسسات من بينها مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، والتي تضم المواقع الصحفية (مصراوي- يلا كورة- أونا- الكونسلتو).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان