• وزير التنمية المحلية: لن نترك "التوك توك ومواقف السيارات" بدون ترخيص

    04:38 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018
    وزير التنمية المحلية: لن نترك "التوك توك ومواقف السيارات" بدون ترخيص

    اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

    القاهرة- (مصراوي):

    تعهد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بأنه لن يترك مشكلتي "التوك توك ومواقف السيارات" بدون حل، وأنه لا مفر من الترخيص والتقنين، مؤكدا أن الوزارة تعمل حاليا على الملفات التي تعظم موارد الدولة.

    وقال الوزير في كلمته باجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الذى عقد اليوم الثلاثاء: "التوك توك أصبح مظهر غير حضاري، وفكرنا نقننه سواء برخصة قيادة، أو برخصة تسيير، هو جذاب ومفيد جدا فى المناطق الريفية لكن ليس له دور فى الطريق الأسفلت فى المدن، ولابد من تقنينه، لأن مخاطرها فوق ما نتخيل وغير عادية، وستتسبب فشل لبعض المنظومات".

    وأضاف شعراوي: "ننسق مع وزارة الداخلية لتقنين الظاهرة، وموضوع المواقف سنجد له حل ومش هسيبه، وسنحدد المواقف التي ليها قيمة للمجتمع".

    وتابع الوزير: "المواقف العشوائية كلها ليس لها قيمة، والكل لازم يتقنن، وهذه المشكلة ثقافة الناس جزء منها، أنا كمواطن ليا دور فى اللى بيحصل، ولما نتكلم عن الفساد والرشوة المواطن ليه دور والموظف ليه دور، المواطن لو رفض الموظف الفاسد هيتكشف، والمحليات فيها مشاكل نحلها بهدوء وبخطوات، نبعد طارد الخدمة عن مقدم الخدمة، ويوميا العاملين فى الوزارة بيقعدوا لـ10 بالليل، وبيشتغلوا يوم السبت".

    إعلان

    إعلان

    إعلان