إعلان

حدث ليلًا| التحقيق مع توفيق عكاشة.. و"التعليم" توفر بديل الدروس الخصوصية

06:51 ص الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

توفيق عكاشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد ليل أمس (الاثنين) وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم (الثلاثاء) العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي.

البداية بمتابعة نشاط الرئيس السيسي في العاصمة الألمانية برلين، واستقبال الرئيس التنفيذي لشركة "تيسنكروب" لصناعة الأسمدة، وعلى الصعيد الأقليمي تعرضت منطقة وسط ليبيا لهجمات جديدة من التنظيم الإرهابي "داعش"، بينما أعلن البيت الأبيض دراسة إجراءات محتملة للرد على مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

السيسي يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة "تيسنكروب" للأسمدة في ألمانيا

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الاثنين، بمقر إقامته بالعاصمة الألمانية برلين، رالف ريشمان الرئيس التنفيذي لشركة "تيسنكروب" لصناعة الأسمدة.

للمزيد اضغط هنا

مصر تدين التفجير الانتحاري بوسط العاصمة التونسية

أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، أمس الاثنين، إدانتها بأشد العبارات التفجير الانتحاري الذي استهدف دورية أمنية بوسط العاصمة التونسية، ما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى من قوات الأمن التونسية والمواطنين.

للمزيد اضغط هنا

"الاستعلامات": مصطفى النجار ليس محبوسًا

قالت الهيئة العامة للاستعلامات إن مصطفى النجار، عضو مجلس الشعب السابق، ليس محبوسًا، ولا علم للسلطات بمكان هروبه حتى الآن.

للمزيد اضغط هنا

إحالة مسؤولي الإدارة الهندسية بحي أول المحلة للنيابة

قرر اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية، أمس الاثنين، إحالة جميع مسؤولي الإدارة الهندسية بحي أول المحلة الكبرى إلى النيابة العامة؛ لتقاعسهم عن تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة على مستوى المناطق السكنية في الحي.

للمزيد اضغط هنا

"الوطنية للإعلام" تُحيل توفيق عكاشة للتحقيق: خالف القوانين

كشف عمرو الشناوي، رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام، عن إحالة الإعلامي توفيق عكاشة للتحقيق؛ لمخالفته اللوائح والقوانين المُنظمة للعمل داخل الهيئة.

للمزيد اضغط هنا

"الوزراء": اكتشفنا مدرسة زراعية تحقق 3 ملايين جنيه أرباحًا سنوية - فيديو

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المناصب التي تولاها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أتاحت له معرفة بالخريطة التنموية والعمرانية في مصر، وأن جولاته دائمًا تكون فيها مفاجآت.

للمزيد اضغط هنا

عودة فصول التقوية إلى المدارس.. "التعليم" توفر بديل الدروس الخصوصية

قال أحمد صابر، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة بدأت، أول أمس الأحد، حملة لغلق مراكز الدروس الخصوصية، إذ تم إغلاق 12 مركزًا في منطقة شرق القاهرة، وتقديم بلاغ إلى النائب العام ضد بعض المدرسين غير التابعين للوزارة الذين يقومون بالتدريس في هذه المراكز.

للمزيد اضغط هنا

بالصور- وصول وفود 12 دولة عربية مشاركة بـ"سفينة السلام" إلى بورسعيد

استقبلت محافظة بورسعيد، مساء أمس الاثنين، أعضاء وفود 12 دولة من المشاركين في مبادرة "سفينة السلام" التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت رعاية رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة من 24 من أكتوبر الجاري وحتى 2 من نوفمبر القبل، ضمن أنشطة القاهرة عاصمة الشباب العربي، تحت شعار "حلم واحد..هدف واحد".

للمزيد اضغط هنا

قتلى في هجوم لـ"داعش" وسط ليبيا

أعلن الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، العقيد أحمد المسماري، أمس الاثنين، مقتل خمسة أشخاص على الأقل بينهم ثلاثة مدنيين، واختطاف 10 آخرين في هجوم وقع في الجفرة وسط البلاد ونُسب إلى داعش الإرهابي.

للمزيد اضغط هنا

البيت الأبيض: ترامب يدرس خيارات الرد على مقتل خاشقجي

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، إن الإدارة الأمريكية بقيادة دونالد ترامب، تدرس الإجراءات المحتملة للرد على مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

للمزيد اضغط هنا

بسبب الحقوق الأدبية لـ"تملي معاك".. اجتماع غدًا بجمعية المؤلفين والملحنين

قال الشاعر أحمد علي موسى إنه تلقى دعوة للاجتماع -اليوم الثلاثاء- مع أعضاء من مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين، بعد تهديده بالاعتصام بمقرها بسبب أزمة أغنيته "تملى معاك".

للمزيد اضغط هنا

الأهلي يجرى تعديلا على أسعار تذاكر مباراة الترجي بنهائي إفريقيا

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي، الأسعار الجديدة لتذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

للمزيد اضغط هنا

"لم أرحل من أجل المال".. حسام حسن يكشف أسباب استقالته

قال حسام حسن، المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي، إنه رحل عن النادي اعتراضًا على عدم خوض مباريات الفريق على ملعبه في بورسعيد، مؤكدًا أن الجهات المختصة لم تدافع عن النادي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم أو الاتحاد الإفريقي أو الاتحاد الدولي.

للمزيد اضغط هنا

رسميا.. ريال مدريد يعلن إقالة مدربه لوبيتيجي.. ويحدد بديله

أعلن نادي ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي، إنهاء التعاقد مع مديره الفني جولين لوبيتيجي، بسبب تراجع الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري، كما أعلن عن تعيين سانتياجو سولاري بديلًا له.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: