إعلان

"القاهرة" تُزيل 20 عقارًا مخالفًا..وتُغلق شارع الخليج العربي

01:21 م الثلاثاء 09 فبراير 2016

ازالة عقارات مخالفة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندي الخولي:

شنت أجهزة محافظة القاهرة حملتها بحي الأميرية لحصر وإزالة 20 عقار مخالف بها، استكمالاً لجهود محافظة القاهرة لإزالة المباني المخالفة والمقامة بدون ترخيص وخاصة المقامة علي أراضي أملاك الدولة.

وأشرف محافظ القاهرة، جلال مصطفى سعيد، على بداية الحملة بإزالة برجين بشارع الخليج المصري أرقام 128، 130 كل منهما مكون من أرضي و12 طابق تمت اقامتهما علي أراضي أملاك دولة وبناء على تقارير اللجان الهندسية تبين أن بهما ميول مما يهدد سلامة السكان بهما ومثل خطورة على المارة وكان صادر لهما قرارات ازالة من حي الزيتون علي مدار سنوات 2013 و2014.

وأصدر المحافظ تعليماته بإخلاء العقارين من السكان وقطع المرافق عنهما قبل الشروع في أعمال الهدم والتي بدأت بهدم الواجهات .

كما قرر المحافظ غلق شارع الخليج المصري من الجانبين حرصاً على حياة المواطنين وعدم اعاقة العمل وإخطار الادارة العامة لمرور القاهرة للبدء في عمل تعديلات مرورية لحين الانتهاء من العمل.

كما قرر المحافظ مضاعفة المعدات واستخدام نظام الحفارات الهيدروليكية أعلي العقارين لسرعة الانجاز والانتهاء من أعمال الهدم، مع رفع المخلفات أول بأول ونقلها للمقالب العامة.

وأكد المحافظ بأنه لن يسمح بأي تعديات علي أراضي أملاك الدولة وإزالة المخالفات أولاً بأول حيث يوجد تنسيق كامل مع مديرية أمن القاهرة لتنفيذ الازالات وإزالة التعديات حيث تم حصر 20 عقار مخالف بحي الأميرية مقامة على أراضي أملاك الدولة سوف يتم ازالتها جميعاً واسترداد حق الدولة.

شارك في تنفيذ الحملة اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية والمشرف علي المنطقة الشمالية، واللواء وليد عبد الحميد رئيس حي الأميرية واللواء هشام عبدالحميد رئيس حي الزيتون واللواء نائب مساعد وزير الداخلية لقطاع شمال وعدد من القيادات الامنية وأجهزة المحافظة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان