إعلان

مرتضى منصور للسيسي: لا حوار مع الأولتراس "المجرمين"

09:59 ص الخميس 04 فبراير 2016

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب البيان الذي أصدره أولتراس النادي الأهلي للرد على مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للاجتماع معهم وتشكيل لجنة يشارك فيها الأولتراس لكشف ملابسات حادث بورسعيد.

وقال منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج "حصريًا مع ممتاز" المذاع على قناة "العاصمة" مساء أمس الأربعاء :"هذا البيان أنا قمت بإلقائه في الزبالة، فلا يليق مخاطبة الرئيس بشروط، ومع احترامي الشديد للسيد رئيس الجمهورية قد يساء فهم ما قاله، لا يصح لا الرئيس ولا غيره الجلوس والتحاور مع مجرمين ضربوا نار وشرعوا في قتل وزير، فهذه مبادرة فاشلة، ومكانهم السجون، ومن يتحاور معهم مدير مصلحة السجون، سيادة الرئيس لا حوار مع مجرمين".

وأكد مرتضى منصور أن الأولى بالتحاور هم أسر الشهداء من ضباط وعساكر الشرطة والجيش، ومتهما في سياق حديثه الأولتراس بالشروع في قتل العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق وحرق استاد القاهرة وسرقة نادي الشرطة وحرق اتحاد الكرة ورفع لافتات مسيئة للجيش واقتحام نادي الزمالك بالرصاص الحي بحسب قوله.

وانتقد منصور بعد ذلك المداخلة التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي لبرنامج "القاهرة اليوم" والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب قائلا :"من عمرو أديب لكي تعمل معه مداخلة، محدش بيتفرج عليه، ومبادرة مع من، مع الأولتراس المجرمين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان