إعلان

صدقي صبحي يشيد بالأداء المتميز لمقاتلي القوات الجوية في مواجهة الإرهاب

03:36 م الأحد 31 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– مصطفى المنشاوي:

التقى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعدد من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الجوية وذلك في إطار متابعة نظم وبرامج الإعداد والتأهيل العلمي والعسكري المتقدم لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

والقي اللواء طيار أركان حرب هشام أحمد هاشم، مدير الكلية الجوية، كلمة استعرض فيها تطور المنظومة التعليمية والإدارية والفنية داخل الكلية بدء من المناهج الدراسية وطائرات التدريب وانتقاء نخبة من أكفأ أعضاء هيئة التدريس لبناء أجيال من نسور القوات الجوية القادرين على مواكبة التطور المتسارع في تكنولوجيا الطيران وفنون القتال الجوي الحديثة لحماية سماء مصر والدفاع عن ترابها الوطني.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي، خلال لقائه بطلبة الكلية أن القوات المسلحة ستظل الحصن المنيع لأمن واستقرار الشعب المصري والعون والسند لأمتنا العربية، وأن ما يقدمه أبطال ومقاتلو الجيش المصري من أداء راقي وعمل منضبط وجاد في كافة القطاعات يعكس أعلى درجات الولاء والانتماء من أجل مصر وشعبها العظيم.

وأشاد بالدور الوطني، الذي يقوم به أبطال ومقاتلو القوات الجوية طوال الفترة الماضية من مهام غير تقليدية لاقتلاع جذور التطرف والإرهاب بسيناء وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية والتصدي لكافة المخاطر والتحديات التي تستهدف الأمن القومي المصري، والحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي لتنفيذ أي مهمة تسند إليهم بكفاءة عالية وردع كل من تسول لة نفسة المساس بهيبة الشعب المصري وسيادته على أراضيه تحت مختلف الظروف.

وأدار القائد العام حواراً مع طلبة الكلية، استمع فيه إلى أراءهم واستفساراتهم وأشاد بما لمسه من مستوى الانضباط والروح المعنوية والإدراك السليم لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المتابعة الدقيقة لنظم الإعداد والتأهيل بالكليات والمعاهد العسكرية لبناء الأجيال الجديدة المسلحة بالعلم والمعرفة والإرادة القوية والعزيمة والإصرار على العمل بكل تجرد من أجل مصر والدفاع عن أمنها وسلامتها ضد أي تهديد.

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس تقديراً لتفوقهم وتميزهم العلمي والعسكري وتفانيهم في أداء المهام والواجبات المكلفين بها خلال دراستهم بالكلية.

كما تفقد القائد العام عدد من الطائرات ومعدات التدريب التي تم تطويرها لتواكب احدث النظم التكنولوجية الحديثة في مجال الإعداد والتأهيل العلمي والعملي لطلبة الكلية الجوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان