إعلان

وزير التعليم العالي : 28 سبتمبر بداية العام الدراسي

03:55 م الإثنين 21 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:
 
قال الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن المجلس الأعلى للجامعات ملتزم بالقرار التي أتخذ من قبل ببدء الدراسة بالجامعات المصرية يوم الاثنين 28 سبتمبر، مؤكدًا أن الأعلى للجامعات أقر الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم، توافق الخريطة الزمنية بينهم لبدء إجازة منتصف العام في نفس الوقت.
 
وأضاف الشيحي، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، بمقر المجلس بجامعة القاهرة، أنه هناك عدد من المستشارين طالبوا التنحي من مناصبهم.

وتابع الوزير، انه تم اعتماد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، وكذلك تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق.
 
وعن قانون التعليم العالي الجديد، أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن المجلس ناقش اليوم مشروع قانون التعليم العالي، مع مراعاة ضم بعض رؤساء الجامعات، مؤكدًا أن مشروع القانون سيتم عرضه علي الجامعات المصرية والجهات المعنية، وسيشارك فيه كل المجتمع الجامعي، لافتاً أن الدكتور ماجد القمري، رئيس لجنة مشروع قانون التعليم العالي سيعرض الرؤي وما توصلت إليه اللجنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان