إعلان

محمد العدل: مجلس النواب القادم سيطلق عليه "برلمان الابتزاز"

02:28 م الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

المنتج محمد العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -عبير القاضي:

استنكر المنتج محمد العدل، تبادل الاتهامات بين نواب البرلمان، وسخرية الإعلاميين من اعضاء مجلس النواب، قائلا :" البرلمان القادم سيطلق عليه بحق برلمان الابتزاز"، حسبما قال.

وقال العدل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، " بعد ما تفوه به أحمد موسى في حلقة الامس .. .. ما قاله مرتضى منصور لسيف اليزل ده انا اعرف عنكم بلاوى ولو اتكلمت حاجيب عاليها واطيها .. وما قاله عبد الرحيم على من امتلاكه لتسريبات للنواب المحترمين، البرلمان القادم، سيطلق عليه بحق برلمان الابتزاز".

وأضاف العدل قائلا :" الاستحقاق الثالث، طلع استحقاق لمن يمتلك لوى دراع الاخر، مبروك عليكم بلدكم، نلتقى بعد الفاصل اللي واضح انه حيكون طويل".

وكان الاعلامي احمد موسى، عرض صور فاضحة للنائب البرلماني المخرج خالد يوسف، في أوضاع غير لائقة مع سيدات، مؤكدا أنه يملك العديد من الصور الفاضحة والفيديوهات الخاصة به.

وطالب موسى، عبر برنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" امس الاثنين، خالد يوسف بسرعة الرد على الصور الفاضحة، والصادمة لجمهوره، للتأكيد على مدى صحتها.

وفي ذات السياق، شن المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، هجوما علي اللواء سامح سيف اليزل، منسق تحالف دعم الدولة، قائلًا: "سامح بيتهور ويسيء لرئيس الجمهورية وعايش في دور أحمد عز، أهمد يا سامح وأهدى"- على حد وصفه.

وأضاف منصور، في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب استخراجه الكارنيه العضوية، أن الرئيس السيسي لن يقبل بهذا التحالف تحت قبة البرلمان، وأنه "هيفركش ائتلاف دعم الدولة، فالرئيس لا يحتاج لدعم من نواب لأن الشعب بأكمله بيدعم السيسي، اللي بيحارب الإرهاب ويواجه حصار اقتصادي".

ومن جانب اخر قال عبد الرحيم على، عضو مجلس الشعب، إنه يمتلك تسريبات جديدة لبعض أعضاء مجلس النواب سيستخدمها في وقتها.

وأضاف عبد الرحيم، خلال حواره ببرنامج "نواب 2015" على فضائية "إم بي سي مصر"، أن هناك أجهزة تمتلك حق التسجيل للمواطنين الكل يعلمها، وهي من سلمته تلك التسجيلات.

0

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان