إعلان

8 شائعات تطارد باسم يوسف منذ وقف "البرنامج"

02:07 م الأحد 07 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قالت الصفحة الشخصية للإعلامي الساخر باسم يوسف، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه في الفترة الأخيرة ترددت شائعات عن عودة باسم يوسف للتلفزيون من خلال عدة برامج وآخرها تعاقده مع قناة الشرق وظهوره في برنامج الأطباء النسخة العربية، وإنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضافت صفحة باسم يوسف، إن "هذه الشائعات ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها، نظراً لنقل بعض وسائل الاعلام المرموقة من مواقع غير ذات مصداقية، فقد وجب التأكيد على عدم صحة أي من الأخبار التي تم تداولها منذ توقف البرنامج وحتى الآن، ومنها شائعة عودة البرنامج عقب عيد الفطر، وحصول باسم يوسف على مبلغ ضخم على سبيل التعويض من قناة ام بي سي، و نية ماسبيرو للتعاقد على عرض البرنامج.

وتابعت أنه ضمن الشائعات حضور باسم يوسف مؤتمر لدعم اسرائيل، وانتقال البرنامج للعرض على قناة ألمانية، و حصوله على جنسية أخرى، الى جانب الشائعة المتكررة كل عام بخصوص ظهوره في برنامج رامز جلال.

وقالت الصفحة :" بالرغم من سخافة هذه الادعاءات و إثبات كذبها مرة بعد اخرى الا أن بعض وسائل الاعلام مستمرة في نشر إشاعات بدون التحقق من أي مصادر أو من أصحاب الشأن".

واختتم البيان:" نرجو من السادة الصحفيين ووسائل الاعلام المختلفة تحرى الدقة وعدم استخدام أى من تلك الاشاعات على أنها أخبار مؤكدة".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان