إعلان

الخارجية تدين التفجير ''الإرهابي'' الذي وقع في محيطها

03:25 م الأحد 21 سبتمبر 2014

محيط انفجار وزارة الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

أدانت وزارة الخارجية حادث الانفجار الذي وقع في محيطها صباح الأحد واسفر عن مصرع ضابطي شرطة وإصابة خمسة مصابين بينهم لواء شرطة بترت قدمه، فيما أكد مصدر مسؤول بالوزارة وقوع أي أضرار مادية من أي نوع في مبنى الوزارة عقب الانفجار ''الإرهابي''.

وأكدت الخارجية في بيان لها أن ''مثل هذه الأحداث لن تفت في عضد الدولة المصرية وأجهزتها لإثنائها عن ممارسة دورها في محاربة هذه الجماعات المتطرفة واستئصال شأفة الإرهاب من المجتمع المصري''.

وقال البيان إن وزارة الخارجية ''تنعي شهداء الوطن من أبناء الشرطة والأبرياء من أبناء الشعب المصري سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بفسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل''.

وأضاف المصدر أنه تم تشديد الاجراءات الامنية على كافة مداخل ومخارج مبنى وزارة الخارجية بمنطقة كورنيش النيل .

وأشار المصدر الى أنه تم نشر أعداد إضافية من رجال أمن الوزارة على جميع البوابات كما تم تشديد عمليات التفتيش لأي سيارات تريد الدخول الى الوزارة .

وأكد المصدر أن العمل يسير بصورة طبيعية كما هو معتاد يومياً بكافة إدارات الوزارة وقطاعاتها ولم يتم إخلاء المبنى جزئياً أو كلياً.

واشار المصدر إلى أن وزارة الخارجية ستقوم بتسليم تفريغ الكاميرات الخاصة بوزارة الخارجية الموجودة على أسوار المبنى للأجهزة الامنية لمساعدة وزارة الداخلية في التوصل لأى معلومات حول مرتكبي الحادث الإرهابي .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان