إعلان

سكينة فؤاد: ''نعم'' للدستور تعني ايقاف مخطط إسقاط مصر

12:14 م السبت 11 يناير 2014

سكينة فؤاد: ''نعم'' للدستور تعني ايقاف مخطط إسقاط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قالت سكينة فؤاد الكاتبة الصحفية ومستشار رئيس الجمهورية لشئون المرأة، إن نعم لمشروع الدستور الجديد تعني نعم لإيقاف مخطط إسقاط مصر، واستكمال ثورة المصريين وخروجهم العظيم في 25 يناير 2011 و30 يونيو و3 و26 يوليو 2013.

وأضافت فؤاد، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صباح البلد'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' صباح اليوم السبت :''أنا أثق في وعي الشعب المصري من خلال تواصلي مع عدد كبير من جماهير الشعب المصري في مختلف المحافظات برفضهم تحويل مصر لسوريا أخرى أو عراق جديد بأعمال العنف التي تحدث في الشارع المصري، فجماعة الإخوان تمارس العنف والتخريب والهدم بحجة الدفاع عن مشروعها، وهناك مخطط لفقد ثقة المصريين فيما حدث في 30 يونيو الماضي''.

وشددت مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة على أن مشروع دستور 2013 من أفضل الدساتير التي وضعت في مصر، لافتة لتضمن الدستور مواد خاصة بالحريات واهتمام بالفلاحين والعمال وذوي الاحتياجات الخاصة والفصل بين السلطات وربط المسؤولية بالمحاسبة وتأكيد بأن السيادة للشعب المصري.

وعن عدم وضع كوتة للمرأة في مشروع الدستور الجديد أوضحت سكينة فؤاد أن ذلك جاء لإنجاح خارطة المستقبل حسب قولها، مشيرة إلى أن المرأة المصرية حصلت على الكثير من الحقوق في مشروع الدستور الجديد من بينها حقها في التمثيل والمشاركة السياسية والمساواة الاجتماعية والسياسية والثقافية وحصولها على نسبة 25% في المحليات.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان