إعلان

ننشر تفاصيل لقاء ممثلو حركة''تمرد'' بالرئيس المؤقت

06:14 م السبت 06 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عزة جرجس:

انتهى منذ قليل اجتماع ممثلي حركة ''تمرد'' مع الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور، وقال محمود بدر، المتحدث الرسمي للحملة تمرد، إن الحملة طرحت رؤيتها بخصوص التشكيل الوزاري الجديد وعلى رأسها الدكتور محمد البرادعي رئيسا للوزراء، كما طرحت اسم الدكتور أحمد السيد النجار وزيرا للمالية أو الاقتصاد، وطرحت اسمي الناشطين السياسيين خالد تليمة ومنى سليم لوزارة الشباب والمستشار هشام البسطويسي رئيسا للجنة المصالحة الوطنية، كما طرحت الحملة اسم الدكتور هشام رامز نائبا للملف الاقتصادي واللواء أحمد جمال الدين نائبا للملف الأمني.

وأضاف، بدر في بيان للحركة عصر اليوم السبت، أنه تم الاتفاق خلال اللقاء على تمكين الشباب من المناصب بالدولة وتعيينهم في مناصب مساعدين المحافظين، حيث أكد الرئيس على أن الشباب شركاء في الحكم وفي الإشراف على المرحلة الانتقالية.

وأكد بدر على أنه خلال وقت قريب سوف يصدر إعلان دستوري يضمن الحريات والحقوق العامة وتشكيل لجنة لإعادة النظر في الدستور، مشيرا إلى أن اللقاء لم يتطرق إلى الضغوط الأمريكية وأن أعضاء الحملة يتوجهون بخطاب إلى شباب قوى الإسلام السياسي المحتشدين في الشارع للعودة إلى رشدهم والانخراط في الحياة السياسية.

وأكد ممثلو حملة ''تمرد'' في اللقاء محمود بدر ومحمد عبد العزيز وحسن شاهين، على أولوية ملفي الاقتصاد والأمن في خريطة الإصلاحات في المرحلة الحالية.

وحضر اللقاء الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، الذي أكد أن المكتب السياسي للحزب يرشح الدكتور البرادعي رئيسا للوزراء.

كما حضر اللقاء ممثلا عن حزب النور جلال المرة، وممثلا عن المؤسسة العسكرية اللواء ممدوح شاهين، والكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، والدكتور مصطفى حجازي مستشار رئيس الجمهورية.

وطالب أعضاء ''تمرد''، منصور، بشكل شخصي التدخل لحل أزمة اعتقال الناشط السياسي حسن مصطفى، وأنهم سيبلغونه بقائمة من المعتقلين السياسيين في عهد مرسي للنظر بشأنهم، بينما يتواصلون حاليا مع المنظمات الحقوقية للوصول إلى هذه القائمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان