إعلان

مرسي لمنتخب الشباب: ننتظر منكم كأس العالم

09:41 م الإثنين 01 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محرر مصراوي:

أكد الرئيس محمد مرسي - خلال تكريمه لمنتخبي الشباب والمنتخب الأول لتنس الطاولة بقصر القبة - أن الرياضة بالنسبة لمصر هي محور أساسي من محاور نهضة مصر.

وقال: ''نحن سعداء جدًا بهذا الاجتماع معكم بعد إنجازكم المتميز، سواء في كرة القدم أو تنس الطاولة''، متمنيًا حصول فريق منتخب الشباب على كأس العالم المقبل، ومنتخب تنس الطاولة على الذهبية في المرة المقبلة.
 
وفي كلمة ألقاها على أعضاء جهازي الفريقين الفنيين، قال: ''نحن في مصر كلنا وأنا أعبر لكم ليس فقط عن مشاعر شخصية خاصة، وإنما مشاعر كل المصريين، فنحن سعداء وفخورون بكم على الإنجازين المتميزين بالنسبة لمصر، اللذين تم تحقيقهما خلال الأيام الماضية، وكلما يكون إنجاز في أي مجال من المجالات الذى يعلن عن مصر الجديدة فنحن نسعد به جميعًا، وأن العلم المصري عندما يرفع ويظهر هذا العلم نفرح ونسعد به''.
 
فيما أضاف: ''التعبير الرمزي البسيط بأن التقي بكم اليوم، هو جزء من تكريم كبير أكثر من ذلك، تستحقوه. أنتم جميعًا على الجهد والعمل والتدريب والتركيز والحرص والإخلاص والإنجاز، وهذا دائمًا ما نتمناه لكم''.

من ناحية أخرى، صرح إيهاب فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام الرئيس بدعم الرياضة والرياضيين في مصر، وحرصه على تأكيد دور الرياضة وأهميتها في تنمية القدرات وبناء العقول السليمة ونبذ العنف ونشر قيم التسامح ومفهوم العمل الجماعي، خاصة لدى الشباب باعتبارهم عماد ومستقبل هذا الوطن، وبما يسهم في النهوض بمصر في شتى المجالات.

وفي نهاية اللقاء، تم التقاط صورة تذكرية جمعت الرئيس مرسي والمنتخبين ومسؤولي الاتحادين ووزارة الدولة للرياضة.

وحضر اللقاء العامري فاروق محمد عبد الحميد وزير الدولة لشئون الرياضة، وجمال محمد محمود علام رئيس اتحاد كرة القدم، والسيدة سحر عزت محمد عبد القادر الهوراي رئيسة البعثة، ومحمد ربيع ياسين محمد مرسي المدير الفني، وطه السيد أحمد طه المدير الإداري، ومحمد إبراهيم محمود سعد المدرب العام، وهشام عبد المنعم مدرب، وخالد مصطفى فهمي عبد الحميد مدرب حراس المرمي، وأسامة محمود حسانين الشاعر طبيب، وهشام عبد العزيز أخصائي تدليك، وأحمد مصطفى إداري، وعلاء سيد حسن مسئول مهمات.

وجاء التكريم تقديرًا لحصول منتخب الشباب على كأس بطولة الأمم الإفريقية، التي أقيمت بالجزائر، وتأهله إلى مونديال العالم للشباب، وكذا حصول المنتخب الأول لتنس الطاولة على برونزية كأس العالم التي أقيمت بالصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان