إعلان

صباحي لـ''منصور والسيسي'': نقبل كل يد ساهمت في تحقيق نصر أكتوبر

10:20 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

أرسل حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، برقية تهنئة إلى المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية، السبت، بمناسبة الذكرى الأربعين لنصر أكتوبر.

وقال صباحي، في برقيته، ''إن البطولات التي سطرها رجال مصر بدمائهم وأرواحهم وسواعدهم، لتحقيق النصر، تبعث على الفخر والاعتزاز، وتمنح الأجيال الجديدة الأمل في قدرة المصريين على تجاوز المحن وتخطى الأزمات، وتدفع فينا العزيمة الواجبة للعبور إلى مرحلة جديدة، نبنى فيها دولة العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والاستقلال الوطني''.

وأضاف مؤسس التيار الشعبي: ''لا يفوتنا أن نبعث بكل التحية والامتنان لأرواح الشهداء وأسرهم وذويهم ونُقبل كل يد ساهمت في تحقيق النصر لأمتنا، ونعاهد الله أن نظل أوفياء لدماء الشهداء وتضحيات المصابين، في كل معاركنا من أجل الحرية والكرامة، وأن نواصل مع شعبنا العظيم طريقنا لتحقيق أهداف ثورته في 25 يناير وموجتها الثانية في 30 يونيو، وأن نُعين جيشنا العظيم على أداء مهمته السامية في حماية حدود الوطن وصون مقدساته والحفاظ على ترابه''.

وفي السياق ذاته، بعث صباحي ببرقية مماثلة إلى الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والانتاج الحربي، وإلي قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة بمناسبة ذكرى الانتصار العظيم التي وصفها بـ''حرب استرداد الأرض واستعادة الكرامة''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان