إعلان

''شعب تويتر'' ينتصر لـ''بكار'' في معركة نقاب عروسه

08:05 م الخميس 27 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:
نادر بكار.. أحد الشخصيات المثيرة للجدل ليس فقط على المستوى السياسي منذ بزوغ نجم الإسلام السياسي، بعد الثورة، وخاصة حزب النور الذي يمثله بكار كمتحدث رسمي، فبعد ما كان حول الصراع الدائر الذي ربما ينتهي بإبعاده عن حزب النور، ثار جدلًا مماثلا وربما أكثر حدة عبر الشبكات الاجتماعية حول صور حفل زفاف السياسي الشاب، والذي أقيم مساء الأربعاء.

انقسام واضح، وشد وجذب دار منذ انتشار الصورة الأولى لحفل زفاف بكار، ولزوجته المنقبة، وكان لنقاب العروس الحظ الأكبر من النقد، والدفاع، فبين مؤيد لحقها في ارتداء ما تشاء، وبين منتقد، دار الجدل.

البداية مع سلامة عبد الحميد، ''salamah''، والذي قال عبر حسابه على تويتر: ''صديقتي قعدت ساعة تناقشني في حقها في ارتداء البكيني من غير كاش مايوه. دلوقتي مش عاجبها ظهور عروس نادر بكار بالنقاب.. منتهى التناقض''.

وقال ''7azla2om'': ''مستغرب اوي من اللي بيتريقوا علي اللي لابساه زوجة نادر بكار في الفرح .. وانت مال ..ما تلبس اللي تلبسوا وانت في فرحك لبّس مراتك من غير هدوم!''.

وعلى نفس النهج سارت نهى عماد '' Noha Emad ''، والتي قالت: ''أنا والله ما فهمه عقليه الناس ال بتضحك على نادر بكار وعروسته . ايه يضحك في الصور دي ؟ هي المنقبة مش من حقها تلبس فستان فرح ! أهدو شويه بقه''.

وفي رؤية أخرى قالت دعاء سلطان '' Doaa Sultan '': أنا آسفة.. بس بعيدا عن احترامي الكامل للنقاب والمنتقبات.. ليه نادر بكار عامل فرح ومتصور ومطلع عروسته المنتقبة في الصور؟!! ايه المنطق؟! المنتقبة معناها مش عايزة تتشاف؟!! ايه لازمة اننا نشوفها ان كان هي مقررة تغطي نفسها؟!!''.

وكان للشاعر عبد الرحمن يوسف وجهة نظر مغايرة حيث قال:'' أخي الكريم نادر بكار...أمامك الليلة استحقاق تاريخي من نوع آخر، فانس الحزب وركز الله يكرمك.. بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما في خير''.

وتجاهل نادر بكار كل ما قيل واكتفى برد التهنئة حيث قال عبر حسابة على ''تويتر'' الخميس: أشكر كل من بارك لي الزواج.. جزاكم الله خيرا''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان