إعلان

محامي الجيزاوي: مندوب من القنصلية المصرية التقى موكلي

10:19 ص الإثنين 07 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - أ ش أ:

قال سليمان الحنيني المحامي الرسمي المكلف بالترافع عن المواطن المصري أحمد ثروث السيد، المعروف بـ (الجيزاوي) ان مندوبا من القنصلية المصرية بجدة التقى مجددا بالجيزاوي وتناقشا حول القضية، ثم قام المندوب بتمكين الجيزاوى من الاتصال بزوجته في مصر والاطمئنان عليها ودار حوار هادئ بينهما لدقائق معدودة.

وأضاف الحنيني (الذي اطلع على كافة مذكرات التحقيق التي أجريت الأسبوع الماضي) فى اتصال مع صحيفة ''المدينة'' أن جلسات التحقيق مع موكله استؤنفت اليوم الاثنين .. مؤكدا أنه لم يوجه أي تهام رسمي الى الجيزاوي حتى الان ..وانه حضر الجلسات في مقر هيئة التحقيق والادعاء العام ويداه غير مكبلتين بالقيد.

و تابع ''انه من المتوقع أن تنتهي جلسات التحقيق آخر هذا الأسبوع ليحال بعدها إلى المحكمة العامة''.

واشار الى انه التقى موكله في جلسات مطولة في مقر إدارة المخدرات بجدة وبحث معه مرئيات القضية وتفاصيلها، ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة ان هيئة التحقيق والادعاء العام السعودية قامت باستدعاء ثلاثة اشخاص كانوا على استعداد لاستلام الأدوية المحظور الاتجار بها في السعودية وهي من نوع (زاناكس) النادرة الوجود والتى لا تصرف إلا بوصفة طبية ومن المستشفيات الحكومية فقط.

من جهته أكد مدير عام الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة د. حسين الشريف في اتصال مع -المدينة- أن كل ما تريده الجمعية هو اجراء التحقيق بطريقة نزيهة وبأسرع وقت ممكن لأنه شخص مقيد الحرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان