إعلان

الجيش يفرض حظر التجول بالعباسية حتى صباح السبت

07:49 م الجمعة 04 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم :

أعلن المجلس العسكري فرض حظر التجوال بمحيط وزارة الدفاع وميدان العباسية وأكد اللواء مختار الملا – عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة- على أن يتم حظر التجول بميدان العباسية ومحيط وزارة الدفاع والطرق المؤدية إليها من الساعة 11 مساء اليوم الجمعة الموافق 4 مايو 2012 وحتى السابعة من صباح باكر السبت الموافق 5 مايو 2012.

بيان المجلس العسكري بشأن أحداث وزارة الدفاع 4 مايو 2012

شاهد الفيديو

بيان المجلس العسكري

وأكد الملا على أن المجلس العسكري سيتخذ  كل ما يلزم من إجراءات يكفلها القانون حيال من يخالف ذلك  واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في أحداث ميدان العباسية والمحرضرين على ذلك.

وقال الملا : '' نهيب بجميع المواطنين الالتزام التام مع التأكيد على  أن القوات المسلحة ستتصدي بكل حزم وحسم بكل من يحاول مخالفة ذلك ''.

يذكر أن المناطق المشمولة بحظر التجوال كالتالي : تقاطع شارع الخليفة المأمون مع شارع إحسان عبد القدوس ، وتقاطع شارع إحسان الفنجري وصلاح سالم ، وتقاطع شارع كوبري سراي القبة  أعلى مترو الانفاق وأسفل الكوبري، وتقاطع شارع مصطفى منصور والزعرفانة حتى منشية الصدر.

وتقاطع شارع محمود شكري وسراي القبة ، وتقاطع شارع منظمة الوحدة الأفريقية وصلاح سالم ، وشارع رمسيس حتى مستشفى الدمرداش، وشارع لطفي السيد حتى خلف مستشفى الدمرداش، وإمتداد شارع رمسيس مع شارع صلاح سالم ، وتقاطع شارع الجيش مع ميدان العباسية.

اقرأ ايضا :

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان