إعلان

يسري فودة يشكر محبيه ويدعوه لاحترام تقديره ورغبته

04:03 م الخميس 17 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
 
وجه الإعلامي يسري فودة الشكر والتقدير لكل من انشده التراجع عن قراره بترك مصر والذي أعلنه بتغريدة على صفحته بموقع التواصل ''تويتر''، قال فيها إن عمله في مصر سينتهي في غضون ستة أسابيع، إلا أنه لم يحدد وجهته المقبلة، بعد تركه قناة أون تي في التي يقدم فيها برنامجه ''آخر كلام''.
 
وقال فودة في رسالة كتبها على صفحته بموقع ''فيسبوك'' مساء الخميس، إن ''قبولي أن أجلس داخل استوديو كي أقدم برنامجاً شبه يومي كان مقترناً بإدراكي لمتطلبات اللحظة التي ظهرت فجأة في مصر في شكل ثورة ارتبطت بها أحداث و تطورات سريعة الإيقاع، كنت فخوراً بأن أتيحت لي فرصة مع زملائي أن نكون جزءً منها مثل أي وطني يحب بلده و أي مهني يخلص لعمله''.
 
وتابع فودة: '' لكن قبولي هذا التحدي الكبير ارتبط في الوقت نفسه بقرار آخر أعلنته في حينها: أن جهدي هذا سيتوقف حين تحصل مصر على أول رئيس منتخب. ورغم أن الجدول الزمني السياسي المعلن وقتها كان يشير إلى ضرورة حدوث هذا قبل نهاية العام الماضي فقد وجدت لزاماً علينا أن نستمر حين تعقدت الأمور حتى وصلنا إلى هذا الموعد الجديد''.
 
ودعا فودة محبيه لاحترام تقديره ورغبته، مؤكدا عدم وجود خطط محددة في المستقبل القريب أو البعيد، وأنه لا تغريه أية مزايا مادية أو إدارية داخل مصر أو خارجها. وقال في ختام رسالته: ''كل ما أعرفه أن هذه المسيرة (المهنية) أينما كانت لن تنفصل عن قضايا الوطن''.
 

اقرأ أيضا:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل المتظاهرين بدمياط إلى جلسة 12 سبتمبر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان