إعلان

بالفيديو..سلسلة بشرية بامتداد 10 كيلو متر و''استبن'' في انتظار مرسي بالدقهلية

03:28 م الأحد 22 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى

قامت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالدقهلية، الأحد، بتنظيم سلسلة بشرية امتدت لعشرة  كيلو مترات لاستقبال الدكتور محمد مرسي '' المرشح لرئاسة الجمهورية ''.

استقبال الدكتور محمد مرسي بالدقهلية

شاهد الفيديو

الدكتور محمد مرسى

حيث بدأت السلسة من قرية '' سلكا '' ومرورا بقرى '' الحواوشة '' و'' منية سندوب '' و '' سندوب '' وصولا إلي جامعة المنصورة على امتداد نحو 10 كيلو متر.

شارك في السلسلة البشرية الشباب والأطفال والنساء والفتيات ورفعوا علم مصر وصورة الدكتور محمد مرسي ولافتات التأييد وانطلقت الزغاريد من النساء ومباركة ترشيحه.

وأكدت إحدي السيدات أننا نتحمل كل شئ من أجل أن يأتي رئيس مصري منتخب بدون تزوير ولا يسرقنا وأري أن مرشح الحرية و العدالة فيه جميع مواصفات الرئيس الذي أريده.

وتبدأ الجولة بلقاء طلاب جامعة المنصورة و وأعضاء هيئة التدريس والدكتور محمود المليجي عميد كلية الهندسة وبعدها يلتقي برجال الأعمال في محافظة الدقهلية.

وكان طلاب الإخوان بالجامعة قد اشتكوا من تعنت إدارة الجامعة ضدهم وعدم منحهم '' مدرج المهدي '' الذي يسع 10 آلاف طالب، أسوة ببقية مرشحي الرئاسة الذين تمت استضافتهم بنفس المدرج، وقيام الجامعة بمنحهم مدرج لا يسع سوى لثلاثة آلاف طالب.

من ناحية أخرى تجمع عدد من الشباب أمام بوابة جامعة المنصورة مرددين هتفات ضد جماعة الإخوان المسلمين ورافعين لــ''كاوتشوك'' باعتبار أن الدكتور مرسى المرشح '' الاستبن '' لخيرت الشاطر.

اقرأ أيضا :

الأحد.. مؤتمر جماهيرى حاشد لمحمد مرسي بالمنصورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان