إعلان

حمزة: الإخوان فوجئوا بمدى كره الشارع المصري لهم

03:14 م الإثنين 17 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

قال المهندس الاستشاري والناشط السياسي، ممدوح حمزة، إن الشعب المصري أدرك أن الإخوان المسلمين لم يمارسوا الديمقراطية، وأنهم يخططون للحكم والسيطرة الكاملة على مصر، مشيرًا إلى أنه ليس في ذهنهم تداول السلطة.

وأشار حمزة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، اليوم الأثنين، إلى أن الإخوان فوجئوا بمدى الكره في الشارع المصري لهم، مضيفًا: ''السبب بسيط هو أن الشعب المصري الذى عرفوه قبل ثورة 25 يناير والذى رسموا خططهم على أساسه''.

وأضاف: ''ليس الشعب المصري الأن الذى ذاق الحرية ويرغب في الديمقراطية الحقيقية والعدالة الاجتماعية''، متابعًا: ''حسابات الإخوان خاطئة''.

وفنّد ''حمزة'' مظاهر ''النصب'' على الشعب المصري في الاستفتاء على الدستور، قائلاً: ''من مظاهر النصب على الشعب المصري في الاستفتاء هو انتحال صفة ''القاضي''.. هذا هو النصب بعينه''.

وتابع: ''من مظاهر النصب على الشعب المصري في الاستفتاء.. هو إعاقة المواطنين عن التصويت عن طريق غلق بعض اللجان بحجة الصلاة او تناول الطعام، وأن يقوم بعض من قاموا بالتصويت في لجانهم بالوقوف في طوابير لجان أخرى حتى تطول فترة التصويت ويشعر المواطنين بالملل فيتركوا الطوابير ويذهبوا لأعمالهم أو منازلهم، وإصدار قرار باستمرار العمل في اللجان حتى الساعة 11 مساء ويتم غلق اللجان قبل ذلك برغم وجود الاف المواطنين خارج اللجان في انتظار التصويت''.

فيديو قد يعجبك: