إعلان

معهد الشرق الأوسط يمنح نجيب ساويرس جائزة التميز

12:42 م الإثنين 12 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أدهم عطية:

أعلن معهد الشرق الأوسط عن الشخصية التي وقع الاختيار عليها للحصول الجائزة السنوية الأولي للتميز في القيادة المدنية، والتي ذهبت هذا العام لأحد رواد رجال الأعمال المصريين وأحد النشطاء في المجتمع المدني المهندس نجيب ساويرس.

وتم تخصيص جائزة للتميز في القيادة المدنية في أعقاب الانتفاضات العربية لتكريم الإنجازات الفردية المتميزة في مجال تعزيز الديمقراطية والدفع سلفاً بالشفافية ومعايير الحوكمة في إدارة الدولة في مرحلة انتقالية في تاريخ المنطقة. تمثل جائزة التميز في القيادة المدنية تقديراً لشخص عربي لأعماله المتميزة في المنطقة في المجالات الحيوية لتعزيز الديمقراطية وإشراك المواطنين.
 
وسوف يحضر حفل هذا العام ما يقرب من 500 شخصية عربية وأمريكية من دبلوماسيين ومسؤولين حكوميين وكبار رجال الأعمال والضيوف المميزين مساء غد الثلاثاء في واشنطن العاصمة.
 
وسيتم تسليم جائزة معهد الشرق الأوسط هذا العام لرجل الأعمال وصاحب أعمال الخير المعروف محمد عبد اللطيف جميل، الذي يساهم في خلق فرص عمل والتخفيف من وطأة الفقر في الشرق الأوسط وعالمياً.
 
وتمثل جائزة الرؤية السنوية تقديراً لشخص عربي أو مؤسسة عربية لإنجازاتهم وأعمالهم المميزة في المنطقة.
 
وفاز بهذه الجائزة من قبل عدة شخصيات منها نائب رئيس الوزراء اللبناني السابق عصام فارس والناشط الدكتور عز الدين أبو العيش والناشطة المصرية في مواقع التواصل الاجتماعي إسراء عبد الفتاح.

وسيقوم بتقديم جائزة هذا العام للسيد جميل ديفيد روبنشتاين الرئيس التنفيذي لمجموعة كارلايل.
 
وستقدم جائزة "عصام فارس" للتميز لعام 2012 للدكتورة حنان عشراوي عضو السلطة الفلسطينية والمشرعة والباحثة والناشطة السياسية.

وتقوم هذه الجائزة والتي يمنحها صاحب الفخامة عصام فارس، النائب السابق لرئيس الوزراء اللبناني بتكريم الأفراد العرب لمساهماتهم البارزة في المنطقة العربية في مجال السياسة أوالثقافة أوالأعمال التجارية أو الخير.

فيديو قد يعجبك: