إعلان

مدير عام شركة دي دي: ندرس إمكانية إطلاق خدمة "الباص الذكي" في مصر

04:06 م الثلاثاء 02 مايو 2023

هاو صن مدير عام شركة دي دي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال هاو صن، المدير العام لشركة "دي دي" لخدمات النقل الذكي في مصر، إن الشركة تدرس حاليا إمكانية إطلاق خدمة "الباص الذكي" للجمهور باعتبارها خدمة ذات قيمة لهم.

وأضاف هاو صن، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن أكثر من 7 ملايين مستخدم وراكب في مصر يستخدمون منصة "دي دي" الإلكترونية بطريقة سهلة وآمنة منذ بدء عملها في محافظتي الإسكندرية والقاهرة خلال آخر عامين.

وذكر أن "دي دي" تعمل في محافظتي القاهرة والإسكندرية من خلال تقديم 3 خدمات للنقل الذكي وهي "وصلني" التي تتيح سيارات ملاكي للتنقل، وخدمة "طيران" عبر سائقي

الموتوسيكل لإتاحة مرونة أكثر في التنقل والتغلب على حدة الزحام.

وكذلك تتيح "دي دي" خدمة "فليكس" في مصر التي تركز على دراسة الشوارع والطلبات التي يحتاجها السائقين وسيجري تعميم هذه الخدمة في دول أخرى، بحسب هاو صن.

وأوضح أن الشركة تركز على خصائص الأمان وسهولة التواصل مع السائق والراكب من خلال تطبيقها الإلكتروني أثناء أداء الرحلة، للتأكد من سلامة الرحلة بخلاف خدمة العملاء التي تعمل يوميا على مدار 24 ساعة.

وقال هاو صن إن متوسط أجر السائق يبلغ 5 آلاف جنيه أسبوعيا من خلال رحلات دي دي لخدمات النقل الذكي.

وذكر أن ربحية شركة دي دي تمثل 15% من إجمالي أجرة الرحلة التي يحصل عليها السائق من الراكب.

وتعمل شركة دي دي، التي بدأت أعمالها في الصين قبل 11 عاما، في 16 دولة مختلفة منها مصر لتقديم خدمات النقل الذكي وربط السائقين بالركاب من خلال تطبيقها الإلكتروني بطريقة آمنة وسهلة.

وتربط "ديدي" نحو 587 مليون مستخدم في الدول التي يعملون بها حيث تم تسجيل 45 مليون معاملة يوميا.

فيديو قد يعجبك: