إعلان

"العبيكان للاستثمار" السعودية تطلق شركتها للحلول الرقمية في مصر

03:42 م الأربعاء 18 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء حجاج:

أعلنت مجموعة العبيكان للاستثمار السعودية إطلاق شركة العبيكان للحلول الرقمية ومركز تطوير منتجات الشركة في مصر.

وقالت المجموعة إن قرارها بالتوسع في السوق المصري يأتي بهدف تحقيق إضافة حقيقية للمشهد التكنولوجي المصري وتقديم الخدمات والحلول الرقمية الرائدة لعدة مجالات خدمية وصناعية ودعم احتياجات قطاع الأعمال والشركات بمصر في إطار استراتيجيتها لرسم خارطة التحول الرقمي للشركات في المنطقة العربية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الشركة في مصر اليوم الأربعاء، بحضور المهندس عبد الله العبيكان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة العبيكان للاستثمار، والدكتور هشام دنانة، رئيس مجلس إدارة شركة العبيكان مصر، ومحمد خليل، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لمجموعة العبيكان للاستثمار.

وقال عبد الله العبيكان، إن تدشين مركز تطوير الخدمات الرقمية للشركة في مصر يأتي تماشيًا مع استراتيجية المجموعة في التوسع الإقليمي، وهو المركز الثاني للشركة بالمنطقة بعد الموجود بالسعودية.

وتبلغ حجم أصول وأعمال الشركة 1.6 مليار دولار، بحسب العبيكان.

وقال الدكتور هشام دنانة، رئيس مجلس إدارة شركة العبيكان مصر، إن الشركة تعمل على عقد عدد من الشراكات مع عدد من الجهات الحكومية للتعاون في مجال تطوير الصناعة باستخدام الأدوات الرقمية.

وأضاف دنانة أن مركز تحديث الصناعة وهيئة التنمية الصناعية يأتيان على رأس الجهات التي تسعى المجموعة للتعاون معها، بالإضافة إلى الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري.

وأوضح أن مصر تتمتع حاليا بفرص كبيرة في مجال الخدمات والحلول الرقمية وما تقوم به الحكومة المصرية من جهود فعالة في تطوير البنية التحتية التكنولوجية بمختلف الخدمات والقطاعات وتطوير مدن جديدة قائمة على تكنولوجيا الجيل الرابع.

فيديو قد يعجبك: