إعلان

غرفة القليوبية: إقبال كبير على معارض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية

02:37 م الإثنين 16 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

شهدت معارض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية إقبالا كبيرا من المواطنين في محافظة القليوبية منذ بداية انطلاقها وحتى اليوم، وفقا لما قاله محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية في بيان من الغرفة اليوم الاثنين.

وأضاف الفيومي أنه تم افتتاح معرضي "أهلا رمضان"، في مدينتي بنها وشبرا في محافظة القليوبية، بتخفيضات على السلع تتراوح بين 25 و30%.

وبحسب البيان، فإن سعر كيلو الأرز نسبة كسر 5% يصل إلى 15 جنيها في معارض "أهلا رمضان"، وسعر كيلو الأرز ‏نسبة كسر 3% يصل إلى 18 جنيها، وسعر كيلو الأرز السائب 12 ‏جنيها، وسعر كيلو الدقيق 15 جنيها، وسعر كيلو الزيت 750 ملي نحو 35 جنيها، وسعر كيلو اللحمة البلدي 130 ‏جنيها.

وأوضح الفيومي أن الغرفة ستستمر في إنشاء المعارض تباعا بمناطق مختلفة، وتجري معاينة أكثر موقع يتم إرسالها من قبل المحافظة لتحديد ما يصلح لإقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والأحياء.

وأشار إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة تجهيز أكثر من معرض لسد احتياجات مواطني المحافظة بشكل كبير طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتلبية احتياجات المواطنين لتوفير كافة السلع والمنتجات بالأسواق.

وأكد رئيس الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، أن معارض "أهلا رمضان" بالمحافظة، لم تشهد أي نقص للسلع، ويتم دعمها بشكل متواصل بالسلع الغذائي، رغم الإقبال، وهذا يحسب للدولة وجهودها للتخفيف عن كاهل المواطن البسيط، وفقا للبيان.

ووجه رئيس الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، التجار والشركات بضرورة مراعاة نسبة التخفيض والتي تقل عن الأسواق داخل المعارض بالمحافظة هذا العام كمساهمة في رفع المعاناة عن المواطنين بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: