إعلان

أنسي نجيب ساويرس: أوراسكوم المالية القابضة تركز على التوسع في شركات التكنولوجيا المالية

03:44 م الجمعة 13 مايو 2022
أنسي نجيب ساويرس: أوراسكوم المالية القابضة تركز على التوسع في شركات التكنولوجيا المالية

صورة من الجلسة

كتبت- منال المصري:

قال أنسي نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالية القابضة إن شركات التكنولوجيا المالية "فين تك" يعد من أكثر المجالات الذي يستحوذ علي اهتمامهم للاستثمار فيها بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك على هامش مؤتمر visa Everywhere initiative أمس بالتعاون مع البنك المركزي، في إحدي جلسات فيزا التي أدارتها ملك البابا مدير عام شركة فيزا، وايهاب نصر وكيل مساعد البنك المركزي للعمليات المصرفية ونظم الدفع الإلكتراونية، ورشا نجم مساعد وكيل البنك المركزي للتكنولوجيا المالية والابتكارات.

وأضاف أنسي، أن مجال شركات التكنولوجية المالية يشهد نموًا في حجم استثماراته سنويًا على مستوى العالم، مشيرًا إلى أنه يأمل ازدهاره في مصرخاصة مع الاهتمام المتزايد من البنوك والبنك المركزي لدعم ومساندة هذا القطاع.

وذكر أنسي ساويرس أن صناديق الاستثمار لابد أن تتجه للاستثمار في شركات التكنولوجية المالية ودعم الشركات الناشئة كما يحدث في أمريكا.

وقال أنسي "أؤمن بالعمل بروح الفريق وكمنظومة واحدة لتحقيق النجاح".

ويعود تاريخ تأسيس أوراسكوم المالية القابضة إلى ديسمبر الماضى فى إطار عملية انقسام كبرى لشركات مجموعة أوراسكوم للاستثمار القابضة المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس وآخرون.

وتعمل الشركة المنقسمة فى مجالات الخدمات المالية غير المصرفية بالتركيز على خدمات الدفع الالكترونى والتكنولوجيا المالية والتحول الرقمى.

ويرأس أنسي نجيب ساويرس (الحفيد) مجلس إدارة أوراسكوم المالية القابضة OFH، بينما يشغل نيلز بختلر منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.

وأطلقت الشركة فى 30 مارس 2021 شركة جديدة فى مجال التكنولوجيا المالية وخدمات الدفع الإلكتروني في السوق المصرية بالشراكة مع شركة أكسيل (EXCEL).

تعرف على أنواع أغطية السيارات

اعرف الأنواع
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي