إعلان

"Everest Business School" تغلق جولة تمويلية وتعتزم التوسع في الشرق الأوسط

05:40 م السبت 15 أكتوبر 2022

الدكتورة ندى الشاذلي الرئيس التنفيذي لكُلية Everes

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

قالت كُلية "Everest Business School" لإدارة الأعمال المتخصصة في التعليم والتدريب، إنها نجحت في إغلاق جولة تمويلية لم تفصح عن قيمتها، بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكة، وبقيادة أحد المستثمرين الاستراتيجيين من الكويت.

وبحسب بيان من الكلية اليوم السبت، تستهدف Everest Business School استخدام التمويل في توسيع عملياتها في عدد من الأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجذب أكبر فئة من راغبي التأهيل الأكاديمي والمهني.

وتأسست Everest Business School التي يقع مقرها في لندن بالمملكة المتحدة عام 2015، وتم اعتمادها كمُقدم تعليم في المملكة المتحدة، وتنوي تركيز عملياتها في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وفقا للبيان.

وتمنح كلية Everest Business School درجة الماجستير الأكاديمي التخصصي والتنفيذي، من خلال ثلاثة تخصصات أساسية هي "إدارة الأعمال، والإدارة المالية، وبرامج الأعمال الطبية"، وفقا للبيان.

وأوضحت الكلية أنها تقدم أيضًا خدمات مؤسسية تغطي الاستشارات الإدارية وبرامج تدريب التحول والشمول بالشركات، بالإضافة إلى الحلول المبتكرة للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.

وذكرت أنها تطور استراتيجية تركز على الأسواق الناشئة، على أن ينصب التركيز الاستراتيجي الرئيسي حاليًا على السوقين المصري والسعودي.

وقالت الدكتورة ندى الشاذلي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لكُلية Everest Business School، إن هدف الكلية هو بناء خبراء ورواد أعمال في المستقبل، وبما أن التكنولوجيا تهيمن على جميع جوانب حياتنا وخلق وظائف جديدة، كان يجب تطوير طريقة جديدة للتعلم لتتوافق مع المسار السريع المذهل الذي هو المسار الوظيفي للمستقبل.

فيديو قد يعجبك: