هيتاشي إيه بي بي باورجريدز تطلق TXpertTM كأول نظام بيئي لرقمنة المحولات التقليدية

09:14 م الخميس 24 سبتمبر 2020
هيتاشي إيه بي بي باورجريدز تطلق TXpertTM كأول نظام بيئي لرقمنة المحولات التقليدية

شركة هيتاشي ايه بي بي باور جريدز

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة هيتاشي إيه بي بي باور جريدز، في بيان اليوم الخميس، إنها طرحن أحدث حلولها البيئية TXpertTM لرقمنة المحولات الكهربائية التقليدية، حيث يعمل النظام البيئي الرقمي الجديد على تعزيز ذكاء العمليات المعتمدة على البيانات واتخاذ القرارات لتشغيل وصيانة المحولات وشبكات الطاقة.

جاء الإصدار الجديد من هيتاشي إيه بي بي باورجريدز مواكباً لاستراتيجيات الدولة التنموية نحو التوسع في بناء المدن الذكية وإقامة المشروعات القومية الكبرى، فضلاً عن المساعي الجادة نحو التحول الرقمي وتبني تقنيات صناعية أكثر صداقة للبيئة، بحسب البيان.

في هذا الصدد، قال محمد الحسينى، رئيس مجلس إدارة شركة «هيتاشي إيه بي بي باروجريدز» في مصر وشمال أفريقيا:

"سخّرت هيتاشي إيه بي بي كافة خبراتها على مدار 250 عاماً لاستحداث تطبيق TXpertTM، والذي يوفر من تكلفة شراء محولات رقمية جديدة، وذلك بتقديم حزمة شاملة من المنتجات والحلول القابلة للاندماج والتي تتوافق مع المعدات الرقمية الحديثة".

وأضاف الحسينى: "سيتمكن عملاؤنا من اجتياز مسيرة التحول الرقمي بمرونة فائقة والوصول لإتقان تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية وفق معايير صارمة للأمن الإلكتروني، الأمر الذي سيساهم في خفض التكاليف وتقليل المخاطر، وتحسين العمليات التشغيلية، وإطالة العمر الافتراضي للمحولات، فضلاً عن تعزيز الأداء البيئي بما يضمن توفير مستقبل مستدام للطاقة".

ويكمن في قلب النظام البيئي الجديد TXpertTM خاصية TXpertTM Hub، تلك المنصة المفتوحة التي طورتها هيتاشي إيه بي بي باورجريدز لمراقبة البيانات وتشخيصها بما يتوافق مع المعايير الحديثة والصارمة للاتصالات والأمن الإلكتروني.

فمن خلال TXpertTM Hub، يمكن الوصول للبيانات وإمكانات الذكاء محلياً أو عبر الحلول السحابية إن لزم الأمر، ما يتيح TXpertTM Hub أيضاً زيادة كفاءة محولات الطاقة من خلال حلول "إدارة أداء الأصول" (APM) لأساطيل المحولات المنفردة أو المتعددة أو الضخمة، كونها حلولا برمجية على مستوى المؤسسات.

كما يمكّن TXpertTM Hub العملاء بكل مرونة من دمج النظام البيئي في المحولات الجديدة أو في محولات ضمن أسطولهم الحالي من هيتاشي إيه بي بي باورجريدز أو من مصنّعين آخرين، وذلك من خلال حلول معدّلة ومُعدة فقط لتتناسب مع متطلباتهم المحددة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي