• المصرية للاتصالات تقدم خدمات الجملة لمشغلي الاتصالات بالعاصمة الإدارية

    11:17 ص الخميس 12 سبتمبر 2019
    المصرية للاتصالات تقدم خدمات الجملة لمشغلي الاتصالات بالعاصمة الإدارية

    المصرية للاتصالات

    كتبت- شيماء حفظي:

    قالت شركة المصرية للاتصالات، في بيان للبورصة اليوم الخميس، إنها ستتولى تقديم خدمات الجملة لمشغلي الاتصالات الآخرين بجودة فائقة، في العاصمة الإدارية الجديدة.

    وأضافت الشركة، أنه بموجب تعاقدها مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ستتولى عمليات إنشاء وتشغيل وتأجير وإدارة وصيانة شبكات الاتصالات، وكذلك الخدمات الذكية والأمنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

    وأضافت الشركة أنها ستوفر ما تحتاجه هذه الشبكات من بنية تحتية وربطها بالشبكة العامة للمصرية للاتصالات، وستمد بالخدمات شركات الاتصالات الآخرى.

    وقالت الشركة، إن التوقيع الذي شهده مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خطوة تأتي تماشيًا مع استراتيجية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لتزويد العاصمة الإدارية الجديدة بأحدث النظم التكنولوجية لإدارة المدن الذكية متكاملة الخدمات، بما يدعم المبادرة الوطنية للتحول الرقمي وبالأخص فلسفة التحول لحكومة رقمية.

    وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، في البيان: "فخورون بتوقيع هذه االتفاقية مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وسعداء بمشاركتنا في هذا المشروع الحضاري الهام".

    وأضاف "أثبتت الشركة قدرتها على تنفيذ عدد من مشاريع التحول الرقمي على مدار العام الماضي في وقت قياسي وبأعلى جودة. ويأتي مشروع تنفيذ وتشغيل شبكات االتصاالت في العاصمة الإدارية الجديدة ضمن أولويات الشركة واستراتيجيتها للتحول الرقمي ويتماشى توقيته مع مجهودات الشركة لرفع كفاءة خدمات الإنترنت في جميع أنحاء الجمهورية".

    وأوضح "سوف تسخر الشركة جهودها وتستثمر إمكاناتها وخبراتها التقنية لتوفير أحدث النظم التكنولوجية لإدارة المدن الذكية متكاملة الخدمات."

    إعلان

    إعلان

    إعلان